• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

مقتل 6 مدنيين و4 من «داعش» في العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

قتل 6 مدنيين عراقيين وأصيب 3 آخرون، أمس، في هجمات، بينهم قتلى بقصف الجيش الذي طال مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار. وقتلت قوة أمنية عراقية 4 من تنظيم «داعش» في محافظة نينوى. فيما أعلن مستشفى الفلوجة العام أن حصيلة ضحايا القصف الحكومي للمدينة للخمسة شهور الماضية بلغت 338 قتيلا ونحو 1402 جريح.

ففي محافظة نينوى قتل 4 من عناصر تنظيم «داعش» في اشتباك مسلح جنوب الموصل. وقال مصدر أمني إن قوة أمنية اشتبكت مع مسلحين تابعين لتنظيم داعش في منطقتي البير والبزونة في ناحية حمام العليل جنوب الموصل، مما أسفر عن مقتل أربعة من المسلحين». وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، «نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي».

وفي محافظة ديالى اغتال مسلحون مجهولون اثنين من المدنيين قرب منزل سكني في الضواحي الشرقية لقضاء المقدادية، شمال شرق بعقوبة. وقتل موظف حكومي بهجوم مسلح قرب منزله في قرية زراعية قرب ناحية بني سعد جنوب بعقوبة.

وفي محافظة الأنبار أعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة العام أحمد الشامي إن القصف الذي تعرضت له مدينة الفلوجة أمس أسفر عن مقتل 3 مدنيين وإصابة 3 آخرين. وأضاف أن حصيلة القصف في الشهور الخمسة الماضية بلغت 338 قتيلا، وجرح 1402 شخص آخرين».(بغداد - وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا