• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العين يحافظ على نظافة شباكه في «دار الزين»

زلاتكو: نحترم الأهلي ولكننا نريد دوري الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

لم يجد فريق العين أي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه نفط طهران الإيراني، والفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد في آخر لقاءات مرحلة المجموعات من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، ليحافظ على قمة ترتيب المجموعة الثانية.

وحقق الزعيم تأهله إلى الدور ثمن النهائي بجدارة دون أن يتعرض للخسارة، حيث فاز في ثلاث مباريات على حساب بختاكور الأوزبكي والشباب السعودي ونفط طهران، وتعادل أيضاً مع الفرق الثلاثة ليصل رصيده إلى 12 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الفريق الإيراني الذي خطف بطاقة التأهل الثانية بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثامنة، مستفيداً من الخسارة التي تعرض لها منافسه باختاكور من الشباب السعودي متذيل المجموعة الرابعة بهدفين نظيفين.

وبصدارته للمجموعة الثانية وحسب برنامج البطولة، فإن العين سيواجه صاحب مركز الوصيف في المجموعة الرابعة والذي احتله أهلي دبي برصيد 8 نقاط بينما يلتقي نفط طهران فريق الأهلي السعودي الذي تصدر المجموعة الرابعة، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في مثلها.

ووفقاً لجدول البطولة فإن العين سوف يحل ضيفاً على أهلي دبي يوم 20 مايو الجاري بينما يؤدي الفريقان لقاء الإياب يوم 27 من نفس الشهر على ستاد هزاع بن زايد، ما يؤكد أن أحد الفريقين سيمثل الإمارات في الدور ربع النهائي.

وعبر زلاتكو داليتش مدرب العين، عن سعادته بالنتيجة الإيجابية وتصدره المجموعة، وقال إن العين لم يقدم المستوى المطلوب في الحصة الأولى، بسبب حرارة الطقس لكنه أجاد في الشوط الثاني، واستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في دوري الأبطال على ملعبه، ولم يخف المدرب حزنه لغياب الجماهير العيناوية خاصة أنه كان يعتبر اللقاء بروفة لمهرجان التتويج غداً السبت، وتساءل قائلاً:«لماذا هذا الغياب؟». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا