• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م

يوفانوفيتش: الرد على الاستياء في الملعب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أن فريقه يتطلع إلى الاستفادة من خبراته التي حصدها في المواسم الثلاثة الماضية، للوجود ضمن قائمة المنافسين على اللقب، وذلك رغم الفارق الذي بينه وبين الأبطال السابقين الأهلي والعين المرشحين الأبرزين للقب، لكن «العميد» يسعى لاختزال هذا الفارق والقيام بكل جهد للوجود معهما.

وأوضح المدرب أن الظفرة قوي، ودائماً ما يعاني منافسوه على ملعبه، والمباريات أمامه صعبة بالعادة، لكن النصر يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية الدوري، وعكس حالة الاستياء التي حصلت معهم خلال الأيام الماضية، في محاولة للمضي قدماً، وقال: «الشعور بالاستياء من الصعب أن يذهب بسهولة، بسبب الظروف التي حصلت، لكننا محترفون، ويجب أن نقوم بالرد بالأسلوب الصحيح والإيجابي في الملعب».

وفيما يتعلق بالتباين بين الشعور بالخيبة من الآسيوية وتزامنها مع انطلاق الدوري، قال: «أسعى لإيجاد أفضل حافز للاعبين لقيادتهم نحو تحقيق أفضل النتائج، وحينما نخسر التأهل ولاعباً مهماً لأسباب خارجة عن إرادتنا، لا بد من مواجهة هذه الصعوبات، وأن ترى الجماهير شخصيتنا في هذه المواقف».

واعتبر المدرب أن غياب فاندرلي مؤثر لأنه لاعب مهم قام الفريق بإعداد الخطط خلال المعسكر بوجوده، ولكن في الوقت نفسه سيكون فرصة للاعبين آخرين لإظهار أنفسهم، وتحدياً للفريق بأكمله لتعويض الغياب.

وكشف يوفانوفيتش عن أنه ينتظر التأكد من سلامة اللاعبين الذين عانوا إصابات قبل مواجهة الجيش القطري، فيما أشاد بالصاعد جاسم يعقوب، موضحاً أنه يمثل مستقبل الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا