• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

كأس ديفيز للتنس

موراي يخسر على أرضه في 307 دقائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

جلاسكو (د ب أ)

تغلب خوان ديل بوترو على أندي موراي قبل أن يضيف جويدو بيلا نقطة جديدة للأرجنتين لتتقدم على بريطانيا 2/‏‏‏‏ صفر في الدور نصف النهائي للمجموعة العالمية لكأس ديفيز للتنس، وتغلب ديل بوترو الذي غاب عامين بسبب إجرائه عملية جراحية في المعصم وخوضه فترة تأهيل، على المصنف الثاني على العالم موراي 6/‏‏‏‏ 4 و5/‏‏‏‏ 7 و6/‏‏‏‏ 7 (5/‏‏‏‏ 7) و6/‏‏‏‏ 3 و6/‏‏‏‏ 4 في أطول مباراة في مسيرته، استمرت لخمس ساعات وسبع دقائق.

وفاز جويدو بيلا على كيلي إيدموند 6/‏‏‏‏ 7 (5/‏‏‏‏ 7) و6/‏‏‏‏ 4 و6/‏‏‏‏ 3 و6/‏‏‏‏2، وكان موراي قد تغلب على ديل بوترو الشهر الماضي في المباراة النهائية لأولمبياد ريو وفاز بالميدالية الذهبية، وهي الخسارة التي تسببت في بكاء ديل بوترو.

وقال ديل بوترو: «سعيد للغاية لعودتي للعب التنس مجدداً. لا يمكنني تخيل تلك اللحظة. دائماً ما ألعب بشكل جيد في البطولات الكبرى».

وأضاف: «إنه أمر مذهل، استمتعت للغاية بالمباراة. فهو لاعب غير معقول، ومقاتل، وبطل عظيم، أنا متعب للغاية، قدماي مشدودتان بشكل كبير، ولكني سأخضع لجلسة تدليك جيدة وسأكون جاهزاً بعد ذلك».

يذكر أن موراي خاض المباراة وتغيب عن جنازة جده الذي توفي منذ أسبوع، كما أن هذه الخسارة هي الأولى لموراي في وطنه، وأنهت عدد مرات الفوز المتتالي له في منافسات الفردي والتي وصلت لعشرين مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا