• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«رئاسة الدراجات» بين العودة والاستمرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

تشهد ساحة الدراجات منافسة قوية وصراعاً حاداً في انتخابات الاتحاد للدورة الجديدة 2016 - 2017، خاصة على منصب الرئيس الذي يتنافس عليه الشيخ فيصل بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد العربي، عضو الاتحاد الآسيوي للعبة، وأسامة الشعفار رئيس الاتحاد الحالي، الأول يطمح إلى العودة مجدداً إلى كرسي الرئاسة بعدما تخلى عنه في الدورة الحالية بعد مسيرة حافلة على مدار سنوات طويلة، والثاني يرغب في الاستمرار في منصبه بعدما بدأ حصاد الإنجازات للعبة على مستوى المنتخبات في هذه الدورة.

كل مرشح يملك الحظوظ نفسها، ويتمسك بحقه في الفوز بمقعد الرئاسة في الدورة الجديدة، خاصة أن كلاهما قام بزيارات للأندية طوال الفترة الماضية، وحصلا على وعود بالحصول على الأصوات التي تمنح أي منهما كرسي الرئاسة. وتبقى الكرة في ملعب الجمعية العمومية كي تقول كلمتها وتحسم الجدل الدائر بين المرشحين.

طرحنا المناظرة بين المرشحين مع بدء العد التنازلي للانتخابات التي ستجرى في 28 سبتمبر الحالي، وأدلى كل واحد منهما بدلوه وأحقيته بقيادة دفة اللعبة في الموسم الجديد.

أكد أن برنامجه يتضمن 10 محاور

فيصل بن حميد: الأندية طالبت بعودتي لإصلاح الخلل

رضا سليم (الشارقة) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا