• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

إهداء الإنجاز إلى الشيخة فاطمة

فتاة الإمارات تدخل تاريخ الأولمبياد ببرونزية سارة السناني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

أسامة أحمد وعز الدين جاد الله (ريو دي جانيرو)

دخلت فتاة الإمارات تاريخ أولمبياد المعاقين من الباب الواسع عندما حققت سارة السناني لاعبة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة الميدالية البرونزية في دفع الجلة فئة «إف 33»، بالألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، محققة إنجازاً تاريخياً لفتاة الإمارات.

وأهدت البعثة الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، حيث كان اهتمام سموها وراء النقلة النوعية للرياضة النسائية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام من أجل تحقيق طموحاتها في المحافل القارية والدولية.

ونجحت بطلتنا في تسجيل هذا الإنجاز التاريخي بمداد من نور مؤكدة أن الرياضية النسائية الإماراتية على الطريق الصحيح وتسير بخطوات ثابتة لتحقيق طموحاتها في المجالات كافة، بعد أن دخلت سارة التاريخ من أوسع أبوابه كأول فتاة تطرق المجد الأولمبي.

وأكدت البعثة أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تمثل النموذج والقدوة للمرأة الإماراتية والعربية، وأوضحت أن فتاة الإمارات استثمرت عام الابتكار بحصد أول ميدالية أولمبية كإنجاز تاريخي عزز المكتسبات الأولمبية التي حققها «فرسان الإرادة» ليرتفع عدد الميداليات التي حققها منتخبنا في «ريو» إلى ست عبارة عن ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية.

ويعتبر إنجاز «فرسان الإرادة» في «ريو» غير مسبوق في الدورات الأولمبية بعد أن تفوقوا في نسخة «ريو» بزيادة الغلة إلى ست ميداليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا