• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيدات اليد» يسقط في الاختبار الأول بـ«غرب آسيا»

8 فرق تتنافس على لقب «دولية الجزيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

رضا سليم، أحمد سليم (دبي، الدوحة)

اعتمد مجلس إدارة نادي الجزيرة للألعاب الرياضية، الفرق المشاركة في البطولة الدولية لكرة اليد، والتي تقام بصالته خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري، وتضم 8 فرق منها 3 فرق من خارج الدولة هي الريان القطري والأهلي البحريني وعمان العماني، فيما يشارك من داخل الدولة العين والشارقة والشباب وفريق دي أي إتش سي، بالإضافة إلى المنظم فريق الجزيرة، وتهدف الفرق إلى استغلال البطولة للاستعداد للموسم الجديد.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى الريان القطري والعين والشارقة ودي أي اتش سي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الجزيرة والأهلي البحريني وعمان العماني والشباب.

ويشهد اليوم الأول 4 مباريات حيث يلتقي الريان مع العين والشارقة مع دي أي اتش سي من المجموعة الأولى، والجزيرة مع الأهلي البحريني والشباب مع عمان في المجموعة الثانية.

من ناحية أخرى، خسر منتخبنا الوطني للسيدات لكرة اليد أمام نظيره القطري 12-36، في افتتاح بطولة غرب آسيا في نسختها الأولى التي انطلقت مساء أمس الأول، بصالة لجنة رياضة المرأة بمنطقة اسباير زون، بمشاركة 4 منتخبات هي قطر المستضيف والإمارات والعراق والأردن، ويلتقي منتخبنا غداً أمام العراق في ختام مبارياته في البطولة، حيث تحصل جميع الفرق على راحة اليوم بعد الجولة الثانية التي أقيمت مساء أمس والتي التقى فيها منتخبنا أمام الأردن، ويتحدد بطل النسخة الأولى من لقاء قطر والأردن غداً بعدما فاز المنتخبان في الجولة الأولى على منتخبنا والعراق.

أما عن مواجهة منتخبنا أمام سيدات قطر، فقد جاءت المواجهة من جانب واحد وخسرها منتخبنا بفارق 24 هدفاً، وانتهى شوطها الأول بتقدم العنابي (17-6) بفارق 11 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا