• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقود الشباب من المدرجات بسبب الإيقاف

كايو: مباراتنا أمام الظفرة حصاد موسم كامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

يعيش فريق الشباب حالة استنفار من الجهازين الفني والإداري لضمان أعلى درجات التركيز قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام الظفرة الأحد المقبل، لتحقيق الفوز وضمان حسم المركز الثاني الذي يمنح الأخضر فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وعلى رغم أن البرازيلي كايو جونيور مدرب الجوارح لن يجلس على دكة البدلاء خلال مباراتين في الدوري والكأس بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من لجنة الانضباط، إلا أنه يسعى إلى ضمان ترتيب الأوراق حتى يسهل من مهمة المدرب المواطن سعد عبيد الذي سيتولى القيادة من على دكة البدلاء.

واعتبر جونيور مباراة الأحد أشبه بحصاد موسم كامل، لأن فريقه بذل جهدا كبيرا منذ بداية الدوري وقدم عروضا قوية ويستحق إنهاء الموسم بشكل لائق وفي مركز مشرف يكون أفضل تتويج لعطاء اللاعبين.

وأشار أيضا إلى أن الوصافة تعني الكثير بالنسبة للأخضر لأنها تأكيد واضح على قوة الفريق وامتلاكه نخبة من اللاعبين المميزين وجهازين فني وإداري، مشددا على أن المكاسب ستكون كبيرة باعتبار أن الفريق ينافس في بطولتين قويتين بعد انتهاء الدوري، وهي بطولة التعاون للأندية، وأيضا مسابقة الكأس. واعتبر جونيور أن الفوز على الجزيرة برباعية في أبوظبي، والتعادل مع النصر في ذهاب الخليجية، يؤكدان ان فريق الشباب يسير على الطريق الصحيح في ختام الموسم، على عكس ما توقعه البعض أن يتراجع الفريق في الأمتار الأخيرة، متمنيا أن يقدم لاعبو الفريق أفضل مستوياتهم في المباريات المقبلة وأن يكملوا المشوار بالشكل اللائق، خاصة وأن المباراة أمام الظفرة تقام على ملعب مكتوم بن راشد في دبي، مناشدا الجماهير الحضور بأعداد غفيرة ودعم الاعبين. يذكر أن اكتمال صفوف الشباب قبل مباراة الظفرة يرفع من معنويات الفريق، ويدعم الجهاز الفني لاختيار العناصر الأكثر جاهزية والقادرة على تطبيق خطة المدرب لتحقيق النتيجة الايجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا