• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م
  01:12    الشرطة الروسية تقتل رجلا بعد جرحه ثمانية أشخاص بسكين         01:16    إصابة 8 أشخاص في حادث طعن بسكين شرقي روسيا    

السعودية إحصائيات مثيرة في الجولة الرابعة عشرة للدوري

الأهلي يحافظ على سجله خالياً من الخسارة 48 مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

الرياض (د ب أ)

أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الاتحاد على نجران بهدف دون رد لينفرد بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق أربع نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وانفرد الهلال بصدارة الدوري بعد الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، بينما سقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام التعاون ليتراجع للمرتبة الثانية بفارق نقطتين عن الصدارة.

واستعاد النصر والشباب نغمة الانتصارات على حساب كل من هجر والرائد بالفوز بنتيجة هدف دون رد ليقفز الفريقان للمرتبة الخامسة والسادسة على التوالي.

وخلال هذه الجولة كان هناك العديد من الأرقام التي استحقت التوقف أمامها، فقد واصل الأهلي مسلسل حفاظه على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة والأربعين على التوالي في رقم قياسي فريد بالدوري السعودي رغم تعادله مع التعاون بهدفين لمثلهما.

وفشل الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم في تحقيق الفوز على التعاون حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي، علماً بأن التعادل سيطر على نتيجة آخر خمس مواجهات بين الفريقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا