• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تسببت في سقوط السلاح من أيدي المتسابقين

قوة الرياح تعصف بإبداعات الجولة السادسة من بطولة اليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

سامي عبدالرؤوف

للمرة الأولى، منذ بداية فعاليات الموسم الثالث عشر من بطولة اليولة والموسم الثامن من البرنامج الجماهيري «الميدان»، قبل 6 أسابيع تكون ظروف الطقس هي الحكم والمتحكم، في أداء المتسابقين الأربعة الذين خاضوا منافسات الجولة السادسة مساء أمس الأول الجمعة في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي.

اتّسم أداء المتسابقين في تلك الجولة بسقوط السلاح مرات متعددة منهم جميعا ليكون القاسم المشترك بينهم، حيث تلاعب الهواء القوي في هذه الليلية بقدرات «اليويلة» عند رميهم السلاح إلى أعلى بهدف قرع الجرس لاكتساب مزيد من النقاط التي توضع في رصيدهم، إلا أن الجميع لم يوفق في ذلك.

وبررت لجنة التحكيم على لسان رئيسها الشاعر علي الخوار، سقوط السلاح، بأن ظروف الجو لها دور كبير في طريقة تسلم السلاح، مشيرة إلى أن برودة الطقس وقوة الرياح أثرت على مستوى ونفسية المتسابق في حالة سقوط السلاح، حيث يحسم منه درجات بسبب ذلك.

وأشار الخوار، إلى أن سقوط السلاح من أيدي المتسابقين في حركات عادية دون رمي السلاح في الهواء، كان سببه الهبة من الجمهور، وبرودة الطقس بشكل كبير، وطلبت لجنة التحكيم من اليويلة أن يرموا السلاح عكس اتجاه الهواء لتفادي سقوطه من أيديهم، أو لتجنب أن يبعد السلاح عنه مسافة كبيرة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن تأهل المتسابق أحمد مبارك الخاصوني من إمارة الشارقة، عن الجولة الخامسة من برنامج «الميدان 8»، وذلك بعد أن حقق أعلى نسب تصويت طيلة الأسبوع الماضي بلغت «8111 صوتاً»، لينتقل بذلك إلى المرحلة الثانية من فعاليات الموسم الثالث عشر من بطولة اليولة والموسم الثامن من البرنامج الجماهيري «الميدان».

وحل المتسابق سعيد محمد الحبسي من إمارة رأس الخيمة في المركز الثاني محققاً «7931 صوتاً»، والمتسابق سالم سيف الشدي المنصوري من مدينة العين في المركز الثالث بعدد أصوات 996 صوتا، فيما حل في المركز الرابع المتسابق ثامر بن راشد بن مسعود المعمري من سلطنة عمان، بعدد 322 صوتا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا