• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تستعرض التعاون مع «‬اندرس ‬هاوزر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬التقى ‬سعيد ‬محمد ‬الطاير، ‬العضو ‬المنتدب ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬لهيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي، ‬‬ماتياس ‬التندورف ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬لمجموعة «‬اندرس ‬هاوزر»‬، ‬على ‬هامش ‬فعالية «‬المباني ‬الذكية» ‬التي ‬نظمتها ‬الهيئة ‬بالتعاون ‬مع ‬مجلس ‬الأعمال ‬السويسري.

‬ و‬بحث الطرفان في ‬سبل ‬تعزيز ‬التعاون ‬بين ‬الطرفين ‬في ‬مجالات ‬الابتكار ‬وتحسين ‬توافرية ‬الشبكات ‬وسلامتها، ‬وتقليل ‬التكاليف ‬التشغيلية، ‬ومراقبة ‬جودة ‬المياه ‬والفاقد، ‬وتوفير ‬المخزون ‬الاستراتيجي ‬لحالات ‬الطوارئ، فضلاً عن ‬توفير ‬التعليم ‬التقني ‬لموظفي ‬الهيئة ‬والمقاولين ‬المسجلين ‬لديها.

وقال الطاير: «لا تدخر الهيئة جهداً لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الكهرباء والمياه في إمارة دبي، وما يصاحبه من متطلبات تطوير بنية تحتية عالية الجودة، قادرة على تلبية تطلعات دبي المستقبلية لتحقيق التنمية المستدامة في كل القطاعات.

وتابع:« وفقاً لأرقى المعايير العالمية على صعيد المقارنات المعيارية، حققت الهيئة نتائج منافسة للغاية تفوقت حتى على القطاع الخاص، متجاوزة في ذلك نخبة الشركات الأوروبية والأميركية في الكفاءة والاعتمادية، حيث تمكنت من رفع مستوى كفاءة إنتاج الطاقة باستخدام أحدث التقنيات وتبني الابتكارات التكنولوجية.

كما تفوقت على نخبة الشركات الأوروبية والأميركية كذلك عبر خفض نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء إلى نحو 3.3%، مقارنة مع نسبة 6-7% في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. وانخفضت نسبة الفاقد في شبكات المياه إلى نحو 8.2%، مقارنة مع 15% في أميركا الشمالية، لتحقق بذلك معدلات عالمية رائدة على صعيد خفض الفاقد المائي».

وأثنى الرئيس التنفيذي لمجموعة «اندرس هاوزر» على التقدم والنمو الذي تشهده إمارة دبي، وجهود الهيئة في تحقيق رفعة الإمارة، والحفاظ على بنية تحتية عالمية المستوى، توفر أرقى خدمات الكهرباء والمياه وفقاً لأعلى معايير الموثوقية والاعتمادية والتوافرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا