• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشمل الشؤون الاجتماعية والتعليم والإسكان والعمل التطوعي والعدل والموارد البشرية

أعضاء «الوطني» يوجهون 6 أسئلة لممثلي الحكومة في جلسة الغد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

يعقوب علي (أبوظبي)

يوجه أعضاء المجلس الوطني الاتحادي في الجلسة الرابعة عشرة من دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الخامس عشر التي يعقدها يوم غدٍ الثلاثاء برئاسة معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس ستة أسئلة إلى ممثلي الحكومة، تتعلق بقطاعات الشؤون الاجتماعية، والتربية والتعليم، والإسكان، والعمل التطوعي، والعدل والموارد البشرية.

حيث يوجه حمد أحمد الرحومي سؤالاً إلى معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي حول “منح المكافأة السنوية للموظفين المواطنين، وأعداد المستقيلين من الهيئة الاتحادية للرقابة النووية في سنة 2013. والدكتورة شيخة علي العويس توجه سؤالا إلى معالي مريم محمد الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية حول “اللجان التي تم تشكيلها لتوفير خدمات أفضل للمعاقين”، وسالم محمد بالركاض العامري يوجه سؤالاً إلى معالي وزير الشؤون الاجتماعية حول “تشجيع العمل التطوعي”.

وقال الرحومي إن الهدف من توجيه سؤاله معرفة أسباب الاستقالات في الهيئة الاتحادية للرقابة النووية وهي جهة تعتبر ذات أهمية لا تقل عن غيرها من الجهات الأخرى، مشيرا إلى أن هذه الاستقالات كانت لأسباب متكررة وهي عدم الرضا الوظيفي عن الإدارة وبيئة العمل.

كما يوجه علي عيسى النعيمي سؤالين إلى معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم حول “التغيير المستمر في المناهج الدراسية في التعليم الخاص”، وإلى معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل حول “توفير البيانات الإحصائية القضائية”، فيما يوجه سلطان سيف السماحي سؤالاً إلى معالي عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان حول “الطلبات التي ستشملها الزيادة في قيمة المساعدة المالية ببرنامج الشيخ زايد للإسكان”.

ضمان حقوق المعاقين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض