• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات تدشن دور الـ16 لكأس زايد اليوم

طائرة الشباب تبدأ الدفاع عن اللقب بمواجهة الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن 3 مباريات دور الـ16 لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة اليوم، حيث تستضيف صالة العين لقاء الأهلي مع الجزيرة، فيما يلتقي بصالة الوصل فريقا الوحدة وحتا، وتستضيف صالة الأهلي لقاء فريقي الرمس مع عجمان.

وكانت معظم الأندية قد رفضت إقامة مباريات كأس زايد، آخر مسابقات الموسم، بنظام المجموعتين، وحقق الاتحاد رغباتهم عن طريق الاستبيان بإقامة البطولة بنظام خروج المغلوب.

وأكملت الفرق المشاركة في دور الـ 16 استعداداتها للوصول إلى دور الثمانية، واضعة في اعتبارها أن المباريات تقام بنظام خروج المغلوب، مما يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهاز الفني والإداري للوصول إلى مرحلة متقدمة في المسابقة.

وفي معسكر «فخر أبوظبي» ارتدى لاعبوه قفاز التحدي من أجل الوصول إلى مرحلة متقدمة في البطولة، حيث يسعى الفريق لتعزيز فوزه بالنسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وعدم التفريط في هذا المكتسب. وشهدت القلعة الجزراوية استعدادات مكثفة لكأس زايد من أجل تحقيق طموحه المطلوب بتحقيق بطولة غالية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام لتحقيق المراد.

وكان الجزيرة قد جدد عقد لاعبه الدنماركي ماداس لموسم جديد، بعد تألقه في موسمه الأول مع الفريق ليقطع «فخر أبوظبي» الطريق على الأندية التي قدمت عروضاً لللاعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا