• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تمديد فترة التسجيل للطائرة حتى 6 يونيو

8 مباريات لكرة الصالات تدشن «ند الشبا» بالمنارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق عصر اليوم على صالة المنارة بمنطقة جميرا تصفيات كرة قدم الصالات لـ «دورة ند الشبا الرياضية» الأكبر من حيث قيمة الجوائز والتي تقام بتوجيهات ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى يوم 23 مايو الجاري.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت قرعة التصفيات بحضور ممثلي الفرق المشاركة، حيث تم توزيع الفرق الـ 31 على 8 مجموعات تضم 7 منها 4 فرق فيما تضم الثامنة 3 فرق، وتم توزيع المباريات بحيث يخوض كل فريق من الفرق ضمن المجموعات السبع الأولى 3 مباريات، فيما يخوض كل فريق في المجموعة الثامنة مباراتين، ليتأهل في النهاية 12 فريقاً للأدوار النهائية للدورة والتي ستقام في قاعة ند الشبا الرياضية، حيث نصت اللائحة الفنية على تأهل متصدري المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل 4 فريق حلت بالمركز الثاني، فيما سينضم للمتأهلين الـ 12 للأدوار النهائية الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في بطولة العام الماضي، لتقام المنافسات النهائية بمشاركة 16 فريقا.

وتقام اليوم 8 مباريات ضمن الجولة الأولى، حيث سيقص فريقا «طوفان» و« بن كليب» شريط التصفيات بلقائهما في الخامسة إلا الربع، تليها مباراة «ضو» و«جامعة زايد»، وتعقبها مباراة «الإعصار» و«مكتب زعبيل»، فيما يلتقي فريقا «البركان» و«سبورت فور اول»، وتقام مباراة «سامبا» و«فرسان الاتحاد» بعد ذلك، ويليها في الساعة التاسعة مباراة تجمع فريق «الموارد الصناعية» مع فريق «سبورتس مانشيب»، ثم مباراة فريقي «النجوم» و«الإبداع»، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بمباراة «دوبايك» و«البناي» في الساعة 10.45 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من التصفيات غداً، حيث يلتقي في الرابعة و45 عصراً فريقا «سبورتس مانيا» و«الزمالك» ثم مباراة تجمع «شباب العين» و«فيكتوري»، ويعقبها مواجهة تجمع فريقي «الخوانيج» و«الحزم»، تعقبها مباراة «نجم دبي» مع «المفاجأة»، تليها مباراة تجمع بين فريقي «البحري» و«صقور العاصفة»، فيما يلتقي في التاسعة مساء فريقا «قدامى الإمارات» مع «مان سيتي»، تعقبها مباراة «ميلينيوم» مع «الإمبراطور».

وبحسب قرعة التصفيات فإن المجموعة الأولى تضم فرق: طوفان، ضو، جامعة زايد، وبن كليب. فيما تضم الثانية فرق: الإعصار، البركان، سبورتس فور أول، مكتب زعبيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا