• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

ماكلروي: أكتب أهدافي على بطاقة صعود الطائرة!

جولف في «بحر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استمتع أبرز لاعبي الجولف في العالم بالمناظر الخلابة بملعب نادي ياس لينكس في العاصمة أبوظبي، وذلك قبيل انطلاق منافسات فعاليات النسخة العاشرة من منافسات بطولة أبوظبي «اتش اس بي سي» للجولف غدا، ويقع الملعب على الشواطئ الغربية لجزيرة ياس، ويمتد بين التلال المتموجة وغابات المانغروف بإطلالات رائعة على الخليج العربي.

وبدت على كل من روري ماكلروي وهنريك ستينسون وجستين روز وريكي فاولر علامات الارتياح على متن منصة في إحدى بحيرات الملعب، حيث سنحت لهم فرصة الترفيه عن أنفسهم وقضاء وقت ممتع بعيداً عن ضغوطات التحضيرات للمنافسات الصعبة التي تنتظرهم، كما استمتع اللاعبون بتحديات خاصة فيمن بينهم، حين اختبروا قدراتهم في ضرب الكرات على قوارب صغيرة يدفعها مساعدوهم الخاصون.

وقال ماكلروي المصنف الأول عالمياً: «يا له من منظر رائع وطريقة مميزة لبداية الموسم، لقد ارتفعت معنوياتي كثيراً بعد ان تمتعت بهذه الطبيعة الخلابة مع بعض من الأصدقاء، وكانت تجربة رائعة قبل بداية الموسم بأبوظبي غدا»

وعلق فاولر: «إنه لمن الرائع أن أبدأ الموسم من أبوظبي. لقد سمعت الكثير عن البطولة وأتطلع لأن أشهد ذلك بنفسي. إنني مستمتع بوقتي جداً، من المناظر الطبيعية الخلابة في الفندق الى تلك الرائعة في جزيرة ياس».

وأضاف ستينسون: «بعدما قضيت ما يقارب العشر سنوات في الإمارات، يمكنني أن أقول إن أبوظبي تمتلك بعضاً من أجمل ملاعب الجولف في العالم، أنا فخور بأن تكون الإمارات بالفعل موطنٌ لي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا