• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيدات النصر تلاقي الشرقية في نصف نهائي «الاتحاد»

سلة بني ياس تتحدى «الشارقة» على صالة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

علي معالي (دبي)

تقام اليوم مباراتان في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد للمواطنات والتي قاربت على الانتهاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى سيدات النصر مع سيدات الشرقية على صالة نادي سيدات الشارقة الساعة 12 ظهرا، وعلى صالة نادي النصر يلتقي فريق سيدات الشارقة مع بني ياس، والفائز من مجموع المباراتين يتأهل لنهائي البطولة المقرر الجمعة المقبل على صالة النادي الأهلي الساعة الثالثة عصراً.

وتصدر فريق سيدات النصر قمة المجموعة وجاءت سيدات الشارقة في المركز الثاني، وبني ياس في المركز الثالث وحلت سيدات الشرقية في المركز الرابع، وبحسب نظام البطولة فإن الأول في الترتيب يلتقي الرابع، ويلعب الثاني مع الثالث.

وبحسب الترشيحات فإن التوقعات تمنح سيدات النصر والشارقة الفرص الأكبر للتأهل إلى المباراة النهائية إلا إذا حدثت مفاجأة غير ذلك، وبالتالي ستكون مباراة النصر مع الشرقية في الثانية ظهرا فرصة مناسبة لسيدات النصر للاستمرار نحو حصد الألقاب هذا الموسم حيث توج الفريق بلقب بطولة الدوري، ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبات أصحاب المستوى المتميز يعتبرن عصب الفريق والمنتخب الوطني في نفس الوقت.

وفي المقابل فإن طموح سيدات الشرقية مشروع في تقديم مباراة تليق بهذا الفريق الذي يضم بين صفوفه عدداً كبيراً من اللاعبات صغيرات السن ويحتاج الفريق إلى مباريات قوية لزيادة عنصر الخبرة.

وفي الثانية ظهراً ستكون مباراة سيدات الشارقة مع بني ياس ذات مذاق خاص لرغبة الفريقين في تحقيق الانتصار، ولدى كل فريق مقومات الانتصار من لاعبات مواطنات يمتلكن كفاءة عالية خاصة في صفوف الشارقة التي تعتبر دائما المنافس القوي للنصر على البطولات في ظل الاختفاء المفاجئ لسيدات الشباب، ويضم فريق الشارقة عدداً من لاعبات المنتخب الوطني أيضا، وسوف تُحسم مباراة اليوم بالخبرة واللياقة المتوافرة لدى كل فريق.

ومن المنتظر أن يقوم بإدارة المباراتين طاقم تحكيم دولي محلي نظرا لحساسية المباراتين والصراع الملتهب في بطولة كأس الاتحاد والتي تقام من دون اللاعبات الأجانب وهي البطولة قبل الأخيرة، حيث إن هناك بطولة للسيدات سوف يسدل عليها الستار يوم غد وهي كأس الناشئات 3 ضد 3 من خلال مواجهات بالدور قبل النهائي تجمع سيدات الشارقة مع سيدات الشرقية، بصالة الشباب، وسيدات النصر بسيدات الوسطى على صالة الشباب أيضا الساعة 2 ظهراً، ويعقبها المباراة النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا