• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

218 ألف شخص ومؤسسة استفادوا من خدمات مركز الأعضاء خلال 2015

تسجيل 9518 شركة جديدة في «غرفة أبوظبي» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ عدد الشركات والمؤسسات الجديدة التي سجلت في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي 9518 مؤسسة خلال العام الماضي، فيما ارتفع عدد المستفيدين من خدمات مركز خدمات الأعضاء بالغرفة إلى 218 ألف شخص ومؤسسة بنهاية 2015.

وقال محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في بيان صحفي أمس، إن نشاط الغرفة في العام الماضي ارتفع بصورة ملحوظة، حيث بلغ عدد الفعاليات التي نظمتها الغرفة 34 فعالية، كما تجاوز عدد الوفود التي تم استقبالها 50 وفداً من مختلف دول العالم، مؤكداً على أن هذه النشاطات في مجملها تساهم في الترويج لإمارة أبوظبي كمركز تجاري واستثماري مهم في المنطقة.

وأشار المهيري إلى أن الغرفة حققت خلال العام 2015 جملة من الإنجازات، حيث تميز العام المنصرم بطرح الغرفة للعديد من المبادرات والمشروعات التي أخذت طريقها إلى التنفيذ، وكان من أبرز هذه الإنجازات تطوير مركز خدمات الأعضاء وزيادة عدد المؤسسات والجهات التي تقدم خدماتها للجمهور إلى 28 جهة ومؤسسة ودائرة رسمية وافتتاح مكتبين للغرفة في كل من سنغافورة وكوريا الجنوبية لاستقطاب المزيد من الشركات الصناعية للاستثمار في أبوظبي، وإطلاق جائزة الابتكار في القطاع الخاص.

وأكد أن هذا الارتفاع في عدد الشركات والمؤسسات الجديدة عكس النمو الكبير والحركة النشطة التي تشهدها مختلف القطاعات التجارية والصناعية والخدمية في إمارة أبوظبي.

وأشار إلى أن ارتفاع عدد المستفيدين من خدمات مركز خدمات الأعضاء بغرفة أبوظبي، جاء من خلال الخدمات المميزة الجديدة التي استحدثتها غرفة أبوظبي لتسهيل وتبسيط الإجراءات والحصول على التراخيص التجارية وعدد من الخدمات الأخرى بالإضافة إلى تقديم عدد من الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة لخدماتها الشاملة والميسرة للمراجعين والمستفيدين من خدمات التراخيص وتوفر عليهم الوقت والجهد في وقت قياسي وفي أجواء وبيئة مهنية راقية من خلال نافذة واحدة وخدمات متكاملة ومتعددة، وتقدم أكثر من 28 جهة من الدوائر والمؤسسات والشركات خدماتها من خلال مركز خدمات الأعضاء.

وأوضح أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حققت خلال العام 2015 جملة من الإنجازات ونفذت عدداً من الأنشطة والفعاليات، كما أطلقت مبادرات هامة لتطوير الخدمات المقدمة لأعضائها، وللمساهمة في تعزيز تنافسية إمارة أبوظبي وموقعها كوجهة استثمارية هامة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا