• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 350 خبيراً ومختصاً

اختتام أعمال المؤتمر الثاني للموارد البشرية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

فاطمة المطوع (العين)

اختتمت أمس أعمال المؤتمر الثاني للموارد البشرية والذي نظمته كليات التقنية العليا بالعين، الذي أقيم تحت شعار «بناء القدرات لرحلة السبعة أعوام لدولة الإمارات» بمبنى كلية العين للطالبات. وشارك في المؤتمر 350 من الخبراء والمختصين في شؤون الموارد البشرية. وأجمع المتحدثون في ختام المؤتمر على أهمية تحسين إدارة الموارد البشرية وريادة الأعمال ورفع مستوى الأداء من خلال 9 ورش عمل مختصة، ركزت على أهمية تطوير أقسام الموارد البشرية في المؤسسات، وفقاً لأحدث الممارسات العالمية في هذا المجال.

وأكد طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة أهمية تنظيم مثل هذه المؤتمرات في مجال الموارد البشرية لما له من أثر في توفير الفرصة للطلاب والطالبات بكليات التقنية لتطوير مهاراتهم العملية انسجاماً مع توجهات كليات التقنية العليا ومفهوم التعلم بالممارسة. ووجه كمالي الشكر للمشاركين في المؤتمر على جهودهم المبذولة لتحقيق أهداف المؤتمر من خلال بناء القدرات في مجالات الموارد البشرية.

وقالت همسة صالح العماري مديرة كليات التقنية العليا بالعين «نحن فخورون باستضافة هذه المجموعة من المتحدثين لمشاركة خبرتهم معنا، كما أن نجاح المؤتمر يعكس النمو الحيوي المضطرد لقطاع الأعمال بدولة الإمارات». وأشارت إلى أنه تم تنظيم المعرض الأول للتوظيف، على هامش أعمال المؤتمر. وركز المؤتمر على إبراز مواهب الطلاب، لمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة الباحثة عن استقطاب المواهب ورعايتها. وقد أشاد الطلاب والطالبات بأنشطة المؤتمر المتعددة التي ساهمت في التعريف بمخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، إضافة إلى رفع التناغم الوظيفي من خلال تطوير الأداء في الموارد البشرية والتعريف بالطرق السليمة لزيادة الإنتاجية وتقييم أداء الموظفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض