• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

138 ألف درهم دعماً مالياً لـ «أصدقاء مرضى السرطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

ثمن متخصصون بالشأن الخيري والإنساني دور جمعية أصدقاء مرضى السرطان في دعم تسجيل بيانات المتقدمين للفحص إلكترونياً، ودورها في إثراء التجربة الصحية الإلكترونية الإماراتية في هذا المجال من خلال زيادة أعداد الأشخاص الذين تم فحصهم وتوفير قاعدة بيانات شاملة تتيح تقديم أفضل خدمة ممكنة على أوسع شريحة في جميع أنحاء الدولة.

وتثميناً لدورها في تطبيق تجربة تسجيل البيانات إلكترونياً، تسلمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان تبرعاً بقيمة 138.5 ألف درهم من قبل شركة ميكروسوفت كجزء من مبادراتها المجتمعية، وذلك لاستخدام الجمعية أحدث برامج ميكروسوفت لإنجاح التجربة المذكورة ضمن برنامج «وهو أوفيس برو بلس»، إضافة إلى موارد وأدوات أخرى صممتها الشركة لمساعدة المنظمات الخيرية وغير الربحية في العمل بكفاءة.

جاء ذلك لدى مشاركة الجمعية بفعاليات ملتقى أفضل الممارسات الخيرية والإنسانية الثاني الذي نظمته «إسلامية دبي» مؤخراً بحضور نخبة واسعة من المؤسسات والجهات والهيئات المتخصصة والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني في الدولة. وقدمت الدكتورة سوسن عبدالسلام الماضي الأمين العام لجمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية ورقة عمل استعرضت أهداف النظام الإلكتروني لتسجيل البيانات، وآلية عمله، ودوره في تطوير عمل الإدارة، والخطط المستقبلية لتطوير النظام الإلكتروني لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، وكيفية ربط الشبكة مع الجمعيات الأخرى في الدولة للحصول على قاعدة بيانات حول المفحوصين تتيح لهم من خلالها الاستفادة من خدمات الجمعيات الخيرية الأخرى. وقالت الدكتورة الماضي، إنه تم تطبيق فكرة النظام الإلكتروني في شهر يناير 2012. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض