• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

بني ياس يضم مهاجم «العنابي» ويجدد لـ «دادا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعلنت شركة بني ياس لكرة القدم التعاقد مع اللاعب سلطان سيف مهاجم الوحدة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بهدف تعزيز الشق الهجومي في صفوف السماوي، وذلك ضمن مساعي الشركة الرامية إلى الوصول بالفريق إلى الحالة النموذجية التي تكفل له المنافسة بقوة في الموسم الحالي.

وسيعول الكثير على سلطان سيف لتلبية تطلعات الفريق في الشق الهجومي وهو البالغ من العمر 23 عاماً، حيث سبق له وأن شارك الوحدة في 13 مباراة بالموسم الماضي أحرز خلالها هدفين.

وكانت شركة بني ياس جددت عقد المدافع أحمد مبارك المهري «دادا» 3 مواسم، بعد مفاوضات قصيرة خاضتها الشركة مع اللاعب والذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف «السماوي» منذ تعاقد معه النادي مطلع موسم 2013-2014 قادماً من الجزيرة.

وكان أحمد دادا البالغ من العمر 28 عاماً خاض 94 مباراة بدوري الخليج العربي منذ موسم 2008-2009، منها 59 مباراة مع نادي بني ياس الذي يعول عليه الكثير لتحسين الحضور التنافس في الموسم الحالي.

على صعيد متصل واصل فريق بني ياس تدريباته على مدار الأيام الماضية، استعداداً لمواجهة العين يوم الأحد القادم على ستاد هزاع بن زايد في مستهل مشواره ببطولة دوري الخليج العربي، وهي المواجهة التي يتطلع خلالها السماوي إلى الظهور بشكل قوي بعد التحضيرات المكثفة التي خاضها، وتضمنها معسكر تدريبي مكثف في هولندا إلى جانب خوض 7 مواجهات ودية مع عدد من الفرق العربية والأجنبية، إضافة إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد من الصفقات التي أبرمها، بدءاً من الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني الجديد، وانتهاء بالبرازيلي فيليبي باستوس المعار من العين وما بينهما عدد من اللاعبين المواطنين الذين يلعبون من مختلف المراكز.

وكان بني ياس خسر أولى مواجهاته بالموسم الحالي أمام دبا الفجيرة بنتيجة 2-3 والتي جاءت ببطولة كأس الخليج العربي، حيث غاب عن المباراة عدد من الأسماء المهمة يتقدمهما مارك ميليجان وبندر الأحبابي بداعي الإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء