• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أطلقتها «ضمان» مع خبراء في الصحة والرياضة والاتصال

«أبطال المستقبل» تدرب الأطفال على أسلوب الحياة الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أطلقت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» أمس مبادرة «برنامج أبطال المستقبل»، الذي تم تصميمه بالتعاون مع خبراء محترفين من مختلف قطاعات الصحة والرياضة والاتصال، لصقل المهارات الرياضية للناشئين، وتزويدها بالمهارات الحياتية والتقنية المطلوبة لصناعة قيادات الغد. ويتضمن برنامج أبطال المستقبل «جميع مبادرات ضمان الحالية الخاصة بتمكين المواهب اليافعة»، وهي «أكاديمية ضمان للسرعة»، ومبادرة «دوري سوبر 11 لكرة القدم»، لإضافة لمبادرة ضمان الأحدث «نجوم ضمان للترايثلون». ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات الذاتية والتقنية للناشئين والشباب وتطويرها وإطلاق قدراتهم الكامنة. وذلك من خلال تزويدهم بمهارة التفكير الإيجابي، وأسلوب الحياة الصحي لتحقيق النجاح والتميز، عبر سلسلة من ورش العمل التخصصية لتدريبهم على المهارات القيادية والرياضية؛ كمهارات التحدث والتحمّل.

وقال الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي لـ «ضمان» إن «ضمان تلتزم بترسيخ أسلوب الحياة الصحي والعقلية الإيجابية في مجتمع الإمارات. وبشراكتنا مع رياضيين دوليين محترفين حاصلين على جوائز عالمية، نأمل في نقل الخبرات والتوجهات السليمة للأجيال الناشئة، وضمان غرس أسلوب حياة صحي في تلك المواهب وهي في طور المراحل التأسيسية الهامة من حياتها». وأضاف أنه تم تسجيل 38 طفلاً من مبادرات «ضمان» الحالية لتطوير المواهب الشابة في «برنامج أبطال المستقبل».

وعن معايير الاختيار، أشار إلى أنها تتضمن المهارات التقنية ومقومات الشخصية، وتم تنظيم ورشة العمل الافتتاحية للبرنامج أمس الأول وحضرها 21 طفلاً، وشملت محاضرة عن مبادئ التحفيز الرياضي ومهارات التحمّل. وقد صمم كافة مبادرات «برنامج أبطال المستقبل» مجموعة من الخبراء والمختصين، من بينهم بطلة الأولمبياد البريطانية السيدة كيلي هولمز الحائزة ميداليتين ذهبيتين، ومتسابق الترايثلون المصري عمر نور، اللذان سيقدمان ندوات وجلسات تدريبية مختلفة خلال البرنامج. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض