• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحثاً عن انطلاقة قوية بالدوري

الجزيرة يغلق ملف السوبر ويفتح صفحة «الإمبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

طالب الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة، لاعبيه أمس في الحصة التدريبية الأولى بعد العودة من القاهرة بطي صفحة «السوبر»، والتركيز على لقاء الوصل باعتباره نقطة الانطلاق الأولى في أقوى بطولات الموسم وأطولها وهو دوري الخليج العربي.

وأكد لهم أن الفريق قدم عرضاً مميزاً في السوبر ولا بد للاعبين أن يثقوا بأنفسهم خصوصاً أنهم كانوا الأفضل في اللقاء، حتى اختلّ توازن التشكيلة بالطرد غير المستحق، مطالباً إياهم بتقديم أفضل ما يملكون من عطاء كي يحققوا الفوز الأول في بطولة الدوري ويحصلوا منه على الحافز المناسب لاستكمال المسيرة بنجاح، خصوصاً أن الفريق سوف يشارك في عدد كبير من البطولات وهي: الدوري، وكأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ودوري أبطال آسيا، كما أن بطولة الدوري في هذا الموسم تكتسب قيمة مضافة كون الفائز به سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في أبوظبي.

وكان الجهاز الفني قد عكف بعد عودته مباشرة من القاهرة على دراسة فريق الوصل، والتعرف على عناصر القوة والضعف فيه، من أجل وضع التصور المناسب للمباراة التي ستقام على ملعب الجزيرة. وتابع الجهاز الفني عدداً من مباريات الوصل وتحدث مع اللاعبين عن بعض الأدوار الخاصة في اللقاء. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على أغلب أوراق تشكيلة السوبر مع بعض الإضافات الطفيفة، التي تتطلبها مواجهة الإمبراطور التي تقام في ظروف مختلفة، وأمام منافس مختلف، وفي بطولة مختلفة.

ومن المنتظر أن يجري الفريق حصته التدريبية الأخيرة الليلة على استاد محمد بن زايد، حيث يعقبها وضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على التشكيلة والخطة للمباراة والأدوار الخاصة لبعض اللاعبين في وسط الملعب لرقابة مفاتيح لعب الوصل، والتحول السريع من الدفاع للهجوم والعكس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا