• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفوعة» تكرم الفائزين بجائزة التميز الوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

نظمت شركة «الفوعة» حفلاً لتكريم الموظفين الحاصلين على جائزة التميز الوظيفي، وذلك في مسرح دائرة الشؤون البلدية في مدينة العين. وأكد المهندس ظافر الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة أن الجائزة تنطلق من إيمان الشركة بأهمية الكوادر البشرية في إنجاح مسيرتها نحو التميز والارتقاء بمستوى قطاع النخيل والتمور بالدولة.

إضافة إلى حرص الشركة على توفير بيئة عمل تنافسية فعالة تحفز الموظفين على المساهمة في عملية التنمية بالدولة وتدعم مسيرة التطور.

وتتضمن الجائزة أربع فئات هي فئة التميز الوظيفي التي شملت تكريم فئة المدير المثالي والموظف المثالي والفني المثالي والسائق المثالي والعامل الزراعي وعامل الإنتاج المثالي ومندوب المبيعات ومساعد الخدمة المثالي ومعرف تمور مثالي، إضافة إلى فئة المتدربين الجدد.

وركزت الفئة الثانية على التميز الإداري، فيما سلطت الفئة الثالثة الضوء على فئة التميز الذاتي. واختتم الحفل بتكريم فريق العمل المكلف بإعداد ملف مشاركة الفوعة في «جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر»، حيث نالت الفوعة المركز الأول في الدورة السادسة لـ«جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر» لفئة أفضل مشروع تنموي في مجال استلام وتخزين التمور. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض