السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للإعلام» تنشئ شركة جديدة للافتات الرقمية

18 يوليو 2010 21:34
أنشأت شركة أبوظبي للإعلام شركة تابعة جديدة باسم “أبوظبي ديجيتال آوت أوف هوم”. وتدير الشركة الجديدة عدداً من الخدمات التجارية في الإمارات وحول العالم تمكن المُسوقين من التواصل مع العملاء في المكان والزمان المناسبين. وقال إدوارد بورجيردينج الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام: “لقد نجحت شركة أبوظبي للإعلام في بناء سمعة جيدة كشركة إعلامية مبتكرة، ونحن نسعى جاهدين لتطوير صورة وسائل إعلام الوسائط الرقمية الخارجية من خلال إطلاق أول شبكة حقيقية لأجهزة الوسائط الإعلامية في المنطقة”. وأضاف: “تعزز حلول الوسائط الرقمية الإعلامية الجديدة هذه من استراتيجيتنا التوسعية في الأسواق المجاورة مما يسهم في دفع عجلة النمو في المستقبل، عبر تركيزنا على توفير حلول مبتكرة بمنهجيات جديدة”. ومن المتوقع أن تنال الشركة موقعاً جيداً في سوق العمل، سيما أنها نتاج شراكات استراتيجية مع شركات متخصصة في التكنولوجيا المتطورة. ومن خلال الجمع بين كل من التكنولوجيا والتصميم وبين وسائل الإعلام التجارية المتكاملة وحلول الوسائط الإعلامية الرقمية، سيمكن البرق “أحد الأسماء التجارية التابعة لشركة أبوظبي ديجيتال آوت أوف هوم DOOH” المُسوقين من حيازة عدد كبير من منتجات وخدمات التسويق الرقمي بصورة حصرية في المنطقة، ابتداءً من لافتات الوسائط الرقمية الداخلية “في مراكز التسوق والمعارض والأماكن الترفيهية”، وصولاً إلى الشاشات الضخمة في الهواء الطلق، وعلى واجهات الأبنية. من جانبه، قال ريكي جاي المدير التنفيذي لقسم الإعلام الرقمي في شركة أبوظبي للإعلام: “تسعى شركة أبوظبي للإعلام جاهدة لبناء وامتلاك خبرة كبيرة في مجال الإعلام الرقمي. ومن الواضح أن المُسوقين يسعون مراراً لتحقيق تفاعل أفضل وأكبر مع المستهلكين. يعد (البرق) أحد حلول الإعلام الرقمي المباشرة التي تتيح للشركات تلبية احتياجات عملائها ونيل رضاهم، ونحن عازمون على أن نكون الشركة الرائدة في تقديم هذه الحلول في جميع أنحاء المنطقة”. إن أولى المنتجات التي سيطلقها “البرق” في السوق هو شبكة وحدات للإعلام الرقمي “أو DMUs” في محطات ذات جانبين يتم وضعها في الأماكن المزدحمة مثل مداخل مراكز التسوق والممرات الرئيسة. وتمتاز جميع وحدات DMUs المصممة، حسب الطلب، باحتوائها على شاشات LCD رقمية بمقاس 65 بوصة تستخدم لمراكز التسوق والإعلانات التجارية، وشاشات LCD تفاعلية تعمل باللمس مقاس 22 بوصة، تساعد المتسوقين على تحديد طريقهم للوصول إلى المحال التجارية والخدمات الأخرى. كما تم تزويد هذه الوحدات بقارئات بطاقات ذكية لتطبيقات عدة كعروض نقاط ربح التسوق، وطابعات عالية الكفاءة وأجهزة إرسال تسويقية تعمل بتقنية “البلوتوث”. وسوف يتم إطلاق هذه الوحدات في مراكز التسوق أولاً، ويمكن نشرها لاحقاً في أي مكان تقريباً، بما في ذلك المطارات ومحطات النقل العامة والمعارض، ومن المتوقع أن يتم تشغيل أكثر من 300 شاشة عرض خلال الربع الأول من عام 2011. وفي هذا الصدد، قال أندرو وود مدير عام شركة “أبوظبي ديجيتال آوت أوف هوم DOOH): “تتمثل مهمتنا في ريادة عملية تطوير وسائل الإعلام الرقمي الخارجي في دولة الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة. ويأتي هذا الإعلان كخطوة أولى ضمن جهودنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز إمكانات وسائل الإعلام الرقمي الخارجي”. ويعمل لدى الشركة فريق متميز من مهندسي البرمجيات وخبراء الإعلام والمتخصصين في مجال التسويق والمبيعات، ممن يمتلكون فهماً عميقاً لاحتياجات المستهلكين والمسوقين. وتباشر خدمة البرق عملها في دولة الإمارات على الفور، وتملك حالياً خططاً للتوسع بشكل أكبر على الصعيدين المحلي والعالمي.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©