• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفر أكثر من 20 لعبة

«آي إم جي عالم من المغامرات» تستقطب أكثر من 100 ألف زائر في الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبلت «آي إم جي عالم من المغامرات»، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، أكثر من 100 ألف زائر من الإمارات المتحدة ومختلف أنحاء العالم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. واستمتع الزائرون بمجموعة متميزة من الأنشطة والعروض المذهلة إضافة إلى الألعاب الفريدة وعوامل الجذب المتنوعة ، حسب بيان أمس.

وأعرب الحضور من محبي الاثارة والترفيه عن سعادتهم بالتجربة التى لا تنسى في آي إم جي والتي شملت العروض المقدمة خصيصاً للاحتفال من استعراضات مبهرة وألعاب سحرية وبهلوانية مثيرة، مما ساهم في توفير تجربة ترفيهية متميزة ومفعمة بالحياة .

ويمكن شراء تذاكر الدخول إلى الوجهة الترفيهية بـ 300 درهم للكبار، و250 درهما للصغار، ويمكن الحصول على تذاكر المسار السريع من خلال إضافة 195 درهماً إلى السعر الأساسي، الأمر الذي يمنح الفرصة للمشاركة في كل الألعاب دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار، كما يمكن إضافة 125 درهما للاستفادة من خدمة المسار السريع لدخول ثلاث ألعاب و شراء بطاقة دخول ليومين بقيمة 500 درهم للكبار و400 درهم للصغار وبطاقات سنوية بـ 2,495 درهم.

وتوفر التذاكر الفرصة للزائرين لدخول أكثر من 20 لعبة متميزة، بما في ذلك الاستعراضات الحية وحضور السينما بتقنية.5D . مون المقر افتتاح الركن المخصص لسينما نوفو الذي يشمل تركيب 12 شاشة قريباً.

وتعد آي إم جي عالم من المغامرات زوارها بتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً. وللمرة الأولى عبر التاريخ، سيتم جمع شخصيات كارتون نتورك ومارفل تحت سقف واحد، مع بعض المفاهيم الأصيلة المقدمة من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، الوادي المفقود - مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد. ويتألف المشروع الذي تصل قيمته الإجمالية إلى عدة مليارات دولار أميركي، من أكثر من 20 لعبة مميزة، وأربعة أركان بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً لأفضل المأكولات والمشروبات العالمية، وأكثر من 1600 موظف، و4500 موقف للسيارات. ويعتبر المشروع الأول من مشاريع مجموعة آي إم جي المخطط لها في قطاع الترفيه، مع وجود خطط توسع مستقبلية محلياً ودولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا