• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تخريج منتسبي دورة اللياقة البدنية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

شهد العقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي تخريج منتسبي الدورة الحادية عشرة لبرنامج اللياقة البدنية من الضباط والأفراد والدورة الخامسة للياقة البدنية للشرطة النسائية في شرطة دبي والتي أقامها قسم الأنشطة الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

وأشاد العقيد خالد علي شهيل بالمستوى المتقدم لدورات اللياقة البدنية في شرطة دبي، مؤكداً دورها في الحفاظ على اللياقة البدنية لرجل الشرطة والشرطة النسائية وتمكينهم صحياً ورياضياً في إطار الاهتمام البالغ الذي توليه شرطة دبي بمنتسبيها، وقال: إن هذه الدورات تأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، فيما يتصل بتمكين منتسبي شرطة دبي رياضياً.

والحفاظ على مكتسباتهم الصحية في إطار من الدورات الرياضية العديدة، التي تقيمها إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، مشيداً بالبرنامج التدريبي وانخفاض الأوزان لمعدلات صحية سليمة ورفع ومعدل اللياقة البدنية لدى المشاركين، شاكراً إدارة الشؤون الرياضية، وسعيها المتواصل للإعداد لمثل هذه الدورات الرياضية التي تمثل عنصراً مهماً لصحة منتسبي شرطة دبي وفق تطلعات رياضية إيجابية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا