• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يستعد لـ «سيلفي 3» بأفكار جديدة

أوس الشرقي: القصبي.. نجم ولا يحتاج إلى «سنيّد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أحمد النجار (دبي)

أكد المخرج أوس الشرقي، أن استنساخ الأجزاء وإعادة عرض المسلسل أكثر من موسم يؤدي إلى الملل ويقود إلى الإفلاس الدرامي، موضحاً أن الأفلام العالمية حفلت بأجزاء عديدة كانت ناجحة مثل «سوبر مان» أو «لورد أوف ذا رنك» وسلسلة «هاري بوتر» وغيرها كلها حصلت على أرقام مهولة في شباك التذاكر، والأمر لا يختلف في التلفزيون، ويمكن للجمهور أن يميز بين الجزء الأول والثاني من خلال تنوع القصص والموضوعات والرؤية الإخراجية.

وكشف عن أن فكرة إطلاق نسخة ثالثة من مسلسل «سيلفي» في مرحلة تجميع ورصد قصص وموضوعات لا تقل أهمية وجرأة عما تم تقديمه في النسختين السابقتين، فإذا توافرت المادة الكافية لفريق العمل «أوس وناصر القصبي والكاتب خلف الحربي»، سيتم تقديم العمل للجمهور.

فنان «سنيّد»

ولا يوافق الشرقي أن الفنان ناصر القصبي بحاجة إلى ممثل قوي يجاريه كفنان «سنيّد» كما في ثنائية القصبي والسدحان، مفيداً: لا يجب أن نعمم على نجم بمستوى ناصر القصبي ليحتاج إلى شريك في البطولة، فمسلسل «سيلفي» تحديداً هو عمل جماعي يعتمد على فريق متكامل ومتعاون من الممثلين يقوده نجم بمستوى ناصر ليتحقق النجاح، ومهما كانت الشخصية صغيرة أو بسيطة فإن لها تأثيرها ودورها في قصصنا.

وأشار إلى أنه لن يكرر تناول موضوعات حسّاسة مثل «الإرهاب» و«داعش»، إلا إذا كان يمتلك قصة وحبكة درامية مختلفة عما تم تقديمه، والأهم أن نبقى على تماس مع قضايا المجتمع والأحداث التي تمر بها بلداننا العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا