• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام مونديال السنوكر بالفجيرة

ايوري يتوج بذهبية الشباب وجيسكا بطلة الشابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، توج خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة مساء أمس، الإيراني حسين ايوري والأسترالية جيسيكا وودز بذهبيتي بطولة العالم للشباب من الجنسين للسنوكر، التي استضافتها الفجيرة، ونظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد الدولي، وسط مشاركة 88 لاعباً ولاعبة من 29 دولة.

وعقب مباراة استغرقت أكثر من 5 ساعات، نجح الإيراني حسين ايورى في الفوز بلقب بطل العالم 2014 بعد حسمه النهائي لصالحه بنتيجة 8 - 3 أمام الأيرلندي جوش بويليو الذي جاء وصيفاً.

وفي فئة الشابات، حصدت الأسترالية جيسيكا وودز اللقب والذهبية بعد فوزها 4 - 3 على التايلاندية أمورنرات أومدوانج التي حلت بالمركز الثاني.

وكانت مباريات المربع الذهبي قد شهدت تأهل كل من الإيراني حسين ايورى والأيرلندي جوش بويليو لنهائي البطولة بفوزهما حسب الترتيب على كل من البولندي ماتيوز بارانووسكي 7 - 3 والصيني زهاو اكسينتونج 7 - 6، ليحتل اللاعبان الآخران المركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي منافسات الفتيات، تأهلت كل من الأسترالية جيسيكا وودز، والتايلاندية أمورنرات أومدوانج للنهائي بعد فوزهن على كل من الروسية داريا سيروتينا 4 - صفر، والتايلاندية سيريبابورن بالنتيجة نفسها لتأتي اللاعبتان الأخريان بالمركزين الثالث والثالث مكرر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا