• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

الاهتمام بكورنيش القرم

كورنيش القرم يعد أحد أجمل المناطق التي تقصدها الأسر والعوائل في العاصمة أبوظبي، وبالذات خلال أيام العطل والإجازات، ولكن للأسف هذا الكورنيش الممتد على مسافة نحو أربعة كيلومترات يفتقر لأبسط أشكال الخدمات الأساسية والضرورية، وفي مقدمتها دورات المياه وأكشاك بيع الأشياء البسيطة كالمياه وغيرها. كما أن أجزاء من كورنيش القرم تفتقر للإضاءة. ومع غياب الخدمات يضطر رب الأسرة مرغما لمغادرة المكان عند وجود حاجة أو طلب من أحد أفراد الأسرة. لذلك نتمنى لو أن بلدية أبوظبي أعطت هذا المكان شيئا من الاهتمام الذي يستحق، خاصة وأنها أنفقت الكثير والكثير من أجل تجهيز وتجميل المكان ليكون بهذا الجمال والجاذبية، وإضافة تلك اللمسات سيزيد كورنيش القرم جمالًا وإقبالًا من جانب الزائرين والمترددين عليه.

بدر محمد- أبوظبي

همسة متقاعد!

همس لي بأنه اشتغل بجد وإخلاص ما يقارب ثلاثين عاما، وحائط مجلسه يشهد له بكم الشهادات التقديرية التي حصل عليها، والآن لا يملك من التقدير سوى لقب متقاعد. هو يجد نفسه مكسورا، لا لسبب سوى انه قرر أن يرتاح ويتفرغ فيما تبقى من عمره لخدمة أبنائه وأحفاده بخبرة السنوات التي مضت، ويترك كرسيه لسواعد حيوية جديدة من جيل الشباب وهكذا هي الحياة.

لكنه اصطدم بالغلاء، و الراتب المستقطع، وطلبات مادية تتزايد وتتنوع، وأبناء تعودوا على الصرف لا يشعرون بالحال الذي تغير، وأن الراتب الآن ليس كما كان.

وكان قد بدأ حديثه معي بتساؤل ألا يوجد تعديل في رواتب وعلاوات المتقاعدين؟ وأنا من جهتي أرفع السؤال عبر صفحتنا “رأي الناس” لإخواننا أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

منصور الصوافي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا