• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للجزيرة

تين كات: الأخطاء جزء من اللعبة والطرد أثر في اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

بدأ الهولندي تين كات مدرب الجزيرة حديثه في المؤتمر الصحفي للقاء بتوجيه الشكر إلى الجماهير المصرية على الوقفة الرائعة مع فريقه خلال لقاء السوبر، وخص بالشكر جماهير نادي الزمالك التي وقفت مع الجزيرة بقوة قبل بداية اللقاء وحتى نهايته.

ووجه التهنئة إلى الأهلي على الفوز باللقب، مؤكداً أن فريقه لعب مباراة جيدة واستحوذ على الكرة بشكل جيد إلا أن بعض الأخطاء الفردية كانت سبباً مباشراً في الخسارة.

وأكد أن طرد سالم رائد أثر كثيراً في مجريات الأمور وحول دفة السيطرة من بين أقدامنا إلى أقدام لاعبي الأهلي، الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول وهو ما أثر نفسياً في لاعبينا.

ورغم أن تين كات رفض الحديث عن التحكيم فإنه أكد أن فريقه كان له ضربة جزاء لم يتم احتسابها وقال: «من وجهة نظري أرى ذلك لكنني لست من الأشخاص الذين يحبون الحديث عن التحكيم، حيث إن الأخطاء جزء من اللعبة وكل الأطراف تتعرض للخطأ حيث يخطئ اللاعب والمدرب وكذلك الحكم وهذه هي طبيعة كرة القدم».

واعترف مدرب الجزيرة أن الأفضلية كانت للأهلي بشكل كبير خصوصاً بعد الطرد، ولكن تغير الحال في الشوط الثاني وهاجم الجزيرة بشراسة وكان قريباً من التسجيل، لكن الأخطاء الفردية حالت دون ذلك وسجل الأهلي الهدف الثاني من ضربة جزاء، وهو الأمر الذي أثر نفسياً في أداء اللاعبين داخل الملعب في ظل النقص العددي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا