• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

استقبال رائع لـ «الزعيم» بعد العودة بتذكرة نصف نهائي الآسيوي

الهاجري: دعم هزاع بن زايد يؤكد مسؤولية العين في خلق الأجواء الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

أحدثت كلمات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، والتي حملتها تغريدة عبر الحساب الرسمي لسموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ردود فعل كبيرة وحظيت بالتفاعل اللافت من جميع أعضاء البعثة العيناوية في العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث تناقل نجوم «الزعيم» كلمات سموه فيما بينهم بفخر واعتزاز، وبدت بمثابة العيدية الحقيقية للجميع أثناء تواجدهم بغرفة تبديل الملابس، حيث قال غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم: الجميع يستشعرون من تغريدة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، حجم المسؤولية التي تقع على عاتق كل منتسب إلى هذا الكيان الشامخ، ولذلك لم يقتصر فوز العين على النتيجة فقط، ولكنه جعل الجميع يعيشون أجواء الفرحة والانتصار، وتحقيق منهجية واضحة في العمل، سعياً للوصول إلى الأهداف، وأعرب عن أمنياته في أن يستمر العين على هذا النهج، خاصة أن كلمات سموه تؤكد أن مسؤولية نادي العين تتمثل في خلق الأجواء الإيجابية.

ووجه الهاجري، التهنئة لجميع الرياضيين بالدولة بمناسبة تأهل «الزعيم» إلى الدور نصف النهائي، مؤكداً أنه فوز مستحق كان الجميع في انتظاره، لتعم الفرحة ربوع دولتنا الحبيبة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن قيادة النادي غرست في كل منتسب إلى العين الالتزام برؤية وقيم النادي، ومن الجميل أن هذه الفرحة جاءت في عيد الأضحى المبارك، ليقدم الفريق إلى محبيه وعشاقه أجمل عيدية.

وقال: ما نقوم به في نادي العين عمل ممنهج يتضمن أهدافاً واضحة، بالإضافة إلى ثقة القيادة بالكوادر الموجودة، وأنها ستقوم بتحقيق الهدف الرئيس. ومن اليوم الأول الذي تواجدت فيه على رأس عملي بنادي العين كانت المسؤولية حاضرة بقوة بغض النظر عن المطبات التي مررنا بها، والتي نعتبرها جزءاً من أي عمل نقوم به. والمجال الرياضي ليس بعيداً عن التضحيات وإذا غابت فيه التحديات لأصبح العمل الرياضي من دون طعم، وما شعرنا به في العاصمة الأوزبكية طشقند بعد نهاية المباراة وفرحة قيادتنا واللاعبين والجماهير يعزز من حوافز الجميع في تحقيق الأهداف المرجوة، ونتمنى من الله أن يوفقنا في عملنا، وأن نقوم باستثمار هذا الفوز للتغلب على التحديات المقبلة.

وتابع: لم نربح أمام لوكوموتيف نتيجة مباراة كرة قدم فحسب بل كسبنا فريقاً بروح مختلفة «روح العين الحقيقية»، وكنا على دراية تامة بظروف اللاعبين، وأن البعض منهم كان يمر ويعاني من وعكة صحية، مثل عمر عبدالرحمن الذي تعرض لارتفاع في درجة الحرارة وحرص على تكثيف العلاج، وهذا هو حال الأبطال الذين يظهرون دائماً معدنهم الحقيقي في مثل تلك المواقف الصعبة والظروف الحرجة. والحقيقة لم يتأخر أي لاعب في الفريق في تقديم كل ما لديه ما جعل صورة الزعيم أمام لوكوموتيف مغايرة تماماً، وقدم لاعبوه كرة قدم جميلة واستطاعوا أن يحجمّوا المضيف وسط ملعبه وبين جماهيره، واستطعنا أن نخرج بالهدف الذي سعينا إليه، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر مما آلت إليه المباراة، ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى حققنا المطلوب من المباراة وسنفرح خلال هذين اليومين إلا أننا سنعيد تنظيم الفريق، والذي سيعود لبرمجة جدوله لتحقيق الهدف المنتظر.

وفي نهاية تصريحه وجه رئيس شركة كرة القدم رسالة إلى اللاعبين والجماهير قبل أن يخوض العين أولى مبارياته في دوري الخليج العربي أمام بني ياس يوم الأحد المقبل، حيث قال: الكل يعلم أن بطولة الدوري هي الأهم في الموسم على الصعيد المحلي والعين يسعى بقوة للفوز بها، وأعتقد أن الفريق استعد بالفعل للبطولة الآسيوية إلا أن التحضير للدوري كان أيضاً من ضمن الأولويات. والعين جاهز ويدرك تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وسيكون له وضع مختلف في هذا الموسم، علاوة على أننا كنا نتوقع أن الكثير من اللاعبين في حاجة لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق إلا أنهم حققوا الهدف سريعاً، خصوصاً البرازيلي كايو لوكاس والذي قدم مستوى طيباً في مباراة أمس الأول، إلى جانب عامر عبدالرحمن الذي قدم مردوداً رائعاً، وحقيقة أن مستوى اللاعب البرازيلي يتطور من مباراة إلى أخرى، وأنه استطاع أن يقنعنا ويقنع الجماهير بأن الاختيار له جاء في محله. ولا شك أن بقية اللاعبين قادرون على تقديم ما يحتاجه الفريق وسنرى كوكبة النجوم بمستوى مختلف في بطولة الدوري، وأنني على يقين بأن قناعات الناس ستتغير، وأن الموسم سوف يتحدث عن عناصر العين من مواطنين وأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء