• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

15% نمو مبيعاتها العام الماضي

«داماس» تستثمر 700 مليون درهم لافتتاح 34 فرعاً خلال 3 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

محمود الحضري (دبي) - تستثمر مجموعة داماس للمجوهرات نحو 700 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الحالي، لافتتاح 34 فرعاً جديداً، منها 28 فرعاً داخل الدولة، بحسب عنان فخر الدين الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال فخر الدين لـ «الاتحاد» إن توسعات المجموعة ستركز على أسواق دولة الإمارات انطلاقاً من كونها السوق الرئيسي للمجموعة، والمساهم الأول في حجم مبيعات «داماس»، موضحاً أن المجموعة تبيع نحو 900 كيلوجرام شهرياً من الذهب، بكافة أشكاله، لافتاً إلى أن السوق الإماراتي يأتي في المركز الأول في المبيعات، مدفوعاً بالاستقرار والازدهار الذي تتميز به الدولة.

وأوضح أن توسعات داماس خلال الربع الأول تشمل افتتاح 6 فروع بيع للمجوهرات في السعودية، إلى جانب فروع الإمارات، لافتاً إلى أن مبيعات داماس خلال عام 2013 سجلت نمواً بنحو 15%.

وقال عنان فخر الدين: «بعد عقود من النجاح في السوق المحلية، نعمل على تعزيز عملياتنا لتنافس كبريات دور المجوهرات العالمية، وتستهدف استراتيجيتنا الجديدة افتتاح المزيد من «متاجر داماس» و«متاجر مجموعات داماس»، ذات التصاميم الداخلية الفاخرة لتتناسب مع الشكل الجديد لعلامتنا التجارية».

وأضاف: تنظر المجموعة نحو العالمية في إطار رؤيتها الاستراتيجية المستقبلية، مؤكداً امتلاكها القدرات لتوفير أعلى مستويات الجودة والاهتمام بالتفاصيل، كما تخطو في اتجاه أن تصبح علامة تجارية مميزة في سوق المجوهرات العالمية، موضحاً أن متاجر داماس تنقسم إلى نمطين مختلفين، هما «متاجر داماس» التي تقدم المجوهرات من العلامات التجارية المرموقة عالمياً، إلى جانب متاجر «مجموعات داماس» وهو النوع الذي يقدم التصاميم المبتكرة الخاصة بالمجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا