• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الأبيض» حقق أقصى استفادة من معسكر الدمام

«الأولمبي» يبدأ التحضير لمشوار «الخليجية» من المنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

أجرى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مراناً صباحا أمس على ملعب البسيتين بالعاصمة البحرينية المنامة، ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة (هواوي) للمنتخبات الخليجية (تحت 23 سنة) المقرر انطلاقتها بعد غد على الملعب الوطني بمشاركة 6 منتخبات.

ووقف الجهاز الفني بقيادة علي إبراهيم مدرب المنتخب خلال المران على الجوانب التكتيكية والخططية، فيما اخضع ناصر خميس مدرب الحراس الثلاثي أحمد شامبيه، وحسن حمزة محمد بوسنده لتدريبات متنوعة.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان، وسيبدأ المنتخب مبارياته بلقاء الكويت بعد غد، فيما يلتقي قطر في العشرين من ذات الشهر.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة للمربع الذهبي، وستقام مباراة بين صاحبي المركز الثالث في المجموعتين لتحديد صاحب المركز الخامس.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى المنامة عصر أمس الأول براً قادمة من مدينة الدمام السعودية، وضمت البعثة 24 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم عبدالله سلطان (مشرفاً)، سالم جوهر (إدارياً)، سالم سعيد (إدارياً)، علي إبراهيم (مدرباً)، ضياء السيد (مساعد الخبير الفني) محمود الفهيم (مساعداً للمدرب)، رضا السلاوي (مدرباً للياقة)، ناصر خميس (مدرباً للحراس)، خلدون الكلوب (طبيباً)، عبدالله الجليد (معالجاً)، اديمار داسيلفا (مدلكاً)، معاذ كمبال (منسقاً إعلامياً) وجمال الحاج (مسؤولاً للمهمات). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا