• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«هيئة حماية البيئة» تفتتح فرعاً في «ر أس الخيمة للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

افتتحت هيئة حماية البيئة والتنمية رأس الخيمة، أمس فرعاً جديداً لها في مقر هيئة رأس الخيمة للاستثمار بمنطقة الجزيرة الحمراء الصناعية بالإمارة، بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي، العضو المنتدب بهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة.

وقال الدكتور سيف محمد الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار توجه الهيئة نحو تقديم خدمات متميزة ذات قيمة مضافة وفعالة للإيفاء بمتطلبات وخدمة المتعاملين من أجل بيئة متوازنة ومستدامة.

وأشار إلى أن الفرع الجديد سيوفر مجموعة متكاملة من الخدمات، من حيث تسجيل ومتابعة المنشآت بما يخص تصنيف اللوائح والأنظمة البيئية تمشياً مع القوانين الاتحادية والأنظمة والمؤشرات الدولية وبهذه المناسبة، منوهاً بأن الهيئة تحرص دائماً على اتباع السبل كافة التي تسهم في تسهيل الإجراءات وتطوير الخدمات التي تقدمها للمتعاملين والمستثمرين.

وكشف الغيص عن أن «الهيئة» بصدد الانتهاء من تشغيل نظام التسجيل الإلكتروني للمنشآت الجديدة أو التي بحاجة إلى تجديد على أن يتم ذلك إلكترونياً، وذلك قبل نهاية العام الحالي، مضيفا أن ذلك يأتي من خلال سعى «الهيئة» في مواكبة نهج الحكومة في تطبيق الخدمات الذكية بمنشآتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا