• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يوفر تأميناً مجانياً على السفر للمقيمين في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أطلق بنك الخليج الأول حملة ترويجية جديدة ولمدة محدودة توفر للمقيمين في دولة الإمارات فرصة الاستفادة من التأمين المجاني للسفر، وذلك من خلال عملية تسجيل على الإنترنت قبل 30 يونيو 2014.

وبحسب بيان صحفي أمس، يمكن للمسافرين المغادرين خلال فصل الصيف الاستفادة من تغطية سفر مجانية حول العالم ولرحلة واحدة بما يتماشى مع قوانين شنجن.

وتغطي وثيقة التأمين على السفر، التي أطلقها البنك، النفقات الطبية، الفعاليات التي تعذر حضورها، فقدان وثائق السفر وخط المساعدة التابع لزيوريخ للتأمين 7/24 في جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة، كندا، اليابان ومنطقة البحر الكاريبي). كما توفر هذه الوثيقة للمشتركين فيها تأميناً أساسياً على السفر، بما يلبي المتطلبات الرقابية في دول شنجن، وتتيح وثيقة التأمين للمسافرين بشكل دائم الاستفادة من خصم 20% على بوالص التأمين لرحلات سنوية متعددة من زيوريخ، حيث إنه لا يوجد حد لعدد الوثائق المتاحة لكل أسرة بموجب هذا العرض الحصري.

وقال جيريش أدفاني، رئيس قطاع التسويق في بنك الخليج الأول: «تعكس خدمات التأمين التي يوفرها بنك الخليج الأول موقعه الرائد في تقديم ابتكارت جديدة في السوق».

ويعتبر عرض تأمين السفر الذي يقدمه البنك، الأول من نوعه في المنطقة، حيث إنه يهدف إلى تثقيف وتوعية المسافرين حول أهمية تأمين السفر».

وتابع: «تتميز هذه الخدمة بسهولة الاشتراك بها، وذلك من خلال عملية تسجيل بسيطة وسريعة على الإنترنت.

وبعد أن نجح البنك في تقديم خدمات تأمين مجانية على محتويات المنزل لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف مبادرة التأمين على السفر الجديدة إلى الوصول إلى أكبر عدد من سكان الإمارت المسافرين إلى الخارج».

وأضاف: «تشكل الخدمات ذات القيمة المضافة التي نقدمها لعملائنا جزءاً من استراتيجيتنا طويلة الأمد التي تهدف إلى تلبية احتياجات شريحة السوق المستهدفة على نطاق أوسع، حيث تتكامل مع الخدمات التقليدية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي وفرناها لعملائنا بالتعاون مع شركات تأمين مرموقة، بما في ذلك فريندز بروفيدنت للتأمين، سلامة، ال اي سي، أميريكان انترناشونال جروب، ميت لايف اليكو وزيورخ وغيرها من الشركات». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا