• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الدار» تبيع جميع وحدات «الهديل» خلال يوم واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

باعت شركة الدار العقارية كل الوحدات السكنية في مشروع «الهديل»، الواقع في منطقة البندر شاطئ الراحة بأبوظبي، في اليوم الأول وخلال ساعات قليلة من طرحها للبيع على المخطط.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي بيع جميع الوحدات في المشروع، والذي يعدّ المشروع التطويري الأول للشركة منذ أبريل 2010، بمثابة دلالة على الطلب القوي، الذي يشهده القطاع العقاري في أبوظبي تجاه المجتمعات المتكاملة التي توفر كافة مرافق ومستلزمات الحياة العصرية.

وسجّلت الدار العقارية انطلاقة ناجحة في العام 2014 حيث شهدت نشاطاً قوياً في عمليات البيع والتأجير في مختلف مشاريعها.

وكانت الشركة قد طرحت الوحدات للبيع خلال حدث خاص أقامته في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس، واستقطب أكثر من 600 شخص من المهتمين بالتملّك في المشروع. وقد تم بيع كافة شقق الاستوديو والشقق السكنية المختلفة ووحدات التاونهاوس في مشروع الهديل، الواقع في منطقة البندر شاطئ الراحة، على أساس أولوية الشراء بحسب الأسبقية.

وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية «يمثل بيع كافة الوحدات التي طرحناها اليوم في مشروع الهديل نجاحاً جديداً واستكمالاً لانطلاقتنا القوية لهذا العام. ومن المزمع أن يمثّل مشروع الهديل في منطقة البندر إضافة قيمة إلى المجتمعات السكنية عالية الجودة ضمن هذا الموقع المتميز، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في أبوظبي. ونتطلع قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل مستفيدين من النمو المستمر الذي يشهده قطاع العقارات السكنية بأبوظبي بالتزامن مع تنامي الطلب من قِبل المشترين».

وكانت شركة الدار العقارية قد أطلقت مشروع الهديل، بالإضافة إلى مشروعين جديدين آخرين، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي أقيم في أبريل الماضي، والذي شهد إقبالاً واسعاً على هذه المشاريع. وتعتزم الشركة طرح الوحدات في مشروع أنسام على جزيرة ياس ومشروع جزيرة ناريل، للبيع على المخطط خلال الأسابيع المقبلة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا