• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صاحبتها رياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة

أمطار غزيرة على العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

محمد البلوشي، ووام (العين)

شهدت مدينة العين عصر أمس، هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة، غزيرة في منطقة غشابة، ومتوسطة في منطقة الفوعة ومساكن وخط العين دبي، وخفيفة على وسط المدينة وحتى منطقة البوادي مول.

واستمر تساقط المطر ساعة تقريباً، وتكونت السحب الركامية التي غطت السماء في تلك المناطق ومع حدود منطقة البريمي التي شهدت هطول أمطار غزيرة جداً.

وصاحبت الأمطار رياح خفيفة إلى متوسطة مع انخفاض في درجات الحرارة والتي وصلت إلى 22 درجة.

وعبر المواطنون عن تفاؤلهم بأمطار الخير وابتهلوا إلى الله تعالى أن تكون أمطار بركة، وشجع هطول الأمطار المواطنين على الخروج إلى المناطق الصحراوية للاستمتاع بالأجواء الجميلة.

إلى ذلك، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم حاراً إلى حار نسبياً نهاراً ومعتدل ليلاً، ويكون مغبراً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الشرقية والجنوبية قد تكون ركامية بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية.

وحركة الرياح: جنوبية شرقية - جنوبية غربية( 10 - 22 كم/‏‏ساعة) خلال الصباح وآخر الليل، وتكون شمالية غربية - شمالية شرقية( 20 - 30/‏‏35 كم/‏‏ساعة) بعد الظهر والمساء.

أما البحر.. فمتوسط الموج، بارتفاع من قدم إلى قدمين وثلاثة أقدام قرب الساحل، ومن قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام في العمق..

ويبلغ أعلى مد عند الساعة الثانية عشرة و56 دقيقة ظهراً، وأدنى جزر عند الساعة الخامسة و51 دقيقة مساء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض