• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الجنيبي يشيد بجهود زلاتكو في تحقيق أهداف «الزعيم»

العين يستضيف الفيصلي السعودي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

العين (الاتحاد)

يخوض العين 3 تجارب خلال التوقف في شهر يناير الجاري ويستهلها في الخامسة مساء اليوم بمواجهة الفيصلي السعودي، والتي تقام على ملعب خليفة بن زايد، وبعدها سيلاقي آينتراخت الألماني في نطاق احتفالية نادي العين بمناسبة مرور عام على افتتاح ملعب هزاع بن زايد وذلك في يوم الأحد المقبل، وأخيراً يستضيف العين الأهلي السعودي على ملعب خليفة بن زايد في يوم 25 من هذا الشهر.

من جهة أخرى، عاد محمد فايز مدافع العين قادماً من مدينة برشلونة بعد أن خضع هناك لفحوصات طبية وبرامج االتأهيلية خاصة، كما سيلتحق محمد فوزي بصفوف الفريق بعد أن تم استبعاده من المنتخب الوطني في أستراليا بداعي الإصابة.

وكان اللاعب قد وجه رسالة فيديو قصيرة لزملائه لاعبي المنتخب عبر حسابه الرسمي في إنستجرام، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق طموحات وتطلعات الجميع في استحقاقهم الآسيوي الحالي.

وامتدح ناصر الجنيبي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، جهود الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق وطاقمه الفني المعاون المؤلف من مساعديه هشام سرور ودارين ستشارليز ريد ومدرب الحراس البريطاني ديفيد إدوارد روز.

وأكد أن المدرب نجح في تحقيق أهدافه الفنية خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي، والتي تتسق مع الأولويات التي حددتها إدارة شركة كرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، للفريق مع نهاية الموسم الماضي والتي تتضمن متابعة المردود المشرف الذي بدا عنواناً لأداء «الزعيم» تحت قيادة زلاتكو منذ أن تولى مهمة تدريب الفريق في فبراير الماضي.

وأضاف: «أبرز أهداف المدرب الفنية تمثلت في متابعة المردود القوي والنتائج الإيجابية التي أنهى عليها «الزعيم» الموسم الكروي الماضي كبطل متوج بأغلى البطولات المحلية وحصوله على كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وأدائه المشرف في أقوى بطولات القارة الآسيوية وأبرز التحديات، التي ظل يعمل على تحقيقها ومنح الثقة للاعبي الفريق الشباب الذين يمثلون مستقبل النادي.

واعتبر مدير فريق العين أن قرار استحداث مسابقة تحت الـ21 سنة من اتحاد الكرة والاهتمام اللافت بها من لجنة دوري المحترفين، عاد على الأندية بمكاسب أكبر من بطولة الرديف كونه سمح للاعبي تحت الـ19 سنة الدخول في أجواء مسابقات فريق الكرة الأول للتسلح بعاملي الخبرة والثقة المطلوبة في الوقت المناسب.

وأوضح «الشباب الذين أظهروا مردوداً مشرفاً في مسابقة كأس الخليج العربي، يدركون جيداً بأن مشوارهم ما زال طويلاً لإثبات جدارتهم في الدفاع عن شعار «الزعيم» والأمر يتطلب منهم التسلح بالرغبة والعزيمة والعمل على تحقيق أهدافهم الشخصية في عالم احتراف كرة القدم بمضاعفة الجهود والالتزام والجدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا