• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 500 سيدة من مختلف الأعمار

ماراثون نسائي في المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

نظمت بلدية المنطقة الغربية، قطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفأ، ممثلاً بإدارة خدمات المجتمع، بالتعاون مع شركة الحفر الوطنية ماراثون المرفأ النسائي 2015، والذي يأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لبلدية المنطقة الغربية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

ويهدف الماراثون إلى رفع الوعي الصحي ونشر المفاهيم الرياضية لفئة السيدات من عمر 20 عاماً فما فوق، إضافة إلى خلق نشاط ترفيهي رياضي، وتشجيع المجتمع المحلي بأهمية الرياضة وتنمية المهارات الفردية لفئة السيدات وخلق جو من الوعي والثقافة الرياضية بترسيخ سلوكيات جديده في المجتمع.

وأشار راكان محمد المرر، المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفأ بالإنابة، إلى أهمية تضافر الجهود وتلاحم المؤسسات الحكومية والخاصة للمساهمة في تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة، التي تهدف إلى توفير متعة وسهولة العيش للأهالي والقاطنين على حد سواء.

وقال: «كممثلين لجهات حكومية، علينا واجب اجتماعي ومسؤولية مجتمعية تجاه المجتمع المحلي، وبدورنا نقوم بدعم ورعاية كافة الفئات، ونعمل على مد أواصر التعاون بيننا كبلدية وبين كافة الجهات الحكومية المتواجدة في المنطقة، بهدف توحيد وتضافر الجهود للتميز في تقديم خدماتنا».

وقد شهد الماراثون إقبالاً كبيراً من سيدات المجتمع المحلي، وبلغ عدد المشاركات 500 سيدة من مختلف الفئات العمرية، بما فيهن كبار السن، واللواتي تعدت أعمارهن 65 عاماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا