• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جزيرة النور.. مدرسة في اليدويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت جزيرة النور، الوجهة السياحية والترفيهية الأحدث في إمارة الشارقة، سلسلة من ورش العمل الفنية التي تم تصميمها لتنمية القدرات اليدوية الإبداعية لدى زوارها خلال عطلة العيد.‏‭

وضمت ورش العمل التي تم تقديمها إلى الزوار مجاناً، ورشة صناعة المجوهرات وورشة أخرى حول تصميم بطاقات المعايدة وورشة تصميم أواني الزهور والتي شارك في جميعها عدد كبير من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات.

وأتاحت ورشة تصميم المجوهرات للمشاركين فرصة تعلم طرق وأساليب تصميم أدوات الزينة الثمينة الخاصة بهم، كما تعلم المشاركون التقنيات الخاصة بصناعة دبابيس الزينة عالية الجودة، والأساور والقلادات بأشكالها وأنواعها المختلفة.

فيما قدمت الورشة الثانية للراغبين بإضافة لمساتهم الشخصية على بطاقات المعايدة، كيفية تصميم رسائل شخصية أنيقة ودعوات جذابة على البطاقات التي يقدموها لأحبائهم للتهنئة بالأعياد والمناسبات السعيدة.

وهدفت الثالثة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين لتعلم المهارات اليدوية والإبداعية والتقنيات الخاصة بتنسيق الزهور بطرق عصرية ومبتكرة، وتصميم أواني الزهور ونباتات الزينة المنزلية، إلى جانب اكتشاف أسرار البستنة وتعلم الطرق الصحيحة لزراعة النباتات والزهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا