• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الحمودي يكشف أسرار 29 عاماً

ملتقى المبدعين يستعرض تجارب الفائزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

قدم 5 من الفائزين في الدورة السادسة أمس، تجاربهم الناجحة من خلال ملتقى المبدعين السادس الذي نظمته الأمانة العامة للجائزة، وتناول المستشار أحمد الكمالي عضو الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى الحاصل على جائزة الإداري المحلي المتميز تجربته في العمل الإداري خلال الجلسة الأولى، واستهل حديثه بالتعبير عن سعادته بالحصول على الجائزة.

واستعرض البحريني عبد الحكيم الشنو الفائز بجائزة فئة الإداري العربي المبدع، بعد أن أصبح أول رئيس عربي وآسيوي يفوز بمنصب رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية في عام 2014 تجربته في العمل الإداري الرياضي والعسكري، مبيناً انه نشأ في عائلة كبيرة، وفي حي بعيد لا تتوافر فيه الكثير من الوسائل التي يمكن أن تمكن الفرد من تطوير مهاراته، وهو الأمر الذي وضعه أمام تحد كبير، مضيفاً انه منذ الصغر كنت قائدا في الحي ثم في المدرسة.

وقال«سعدت كثيرا بالحصول على هذه الجائزة التي تحمل اسم المبدع الرياضي الأول في الوطن العربي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واعتبر فوزي إشارة لانطلاقة جديدة في مسيرتي الرياضية، وانتهز هذه الفرصة لأشكر للقائمين على أمر الجائزة».

إلى ذلك، كشف الجزائري جمال الحمودي الفائز بجائزة الحكم العربي الأفضل بعد تألقه في مونديال البرازيل، أسرار نجاح مسيرته التحكيمية الممتدة لـ29 عاما، ذاكراً انه واجه العديد من التحديات منذ أن بدأ رحلته مع الصافرة، وعمل بجد وصبر ليكون حكماً مميزاً بالتدريب المستمر والسعي لتطوير قدراته والعمل بإخلاص في تطبيق القانون.

وأوضح الحمودي أن مشواره للمونديال بدأ من مدينة جليزان الجزائرية، وتحديدا في العام 1988 عندما التحق بأول سلم التحكيم ليصبح حكماً فدرالياً بعد 10 أعوام، ثم يحصل على الشارة الدولية في العام 2002، وكشف الحمودي أنه أدار أول مباراة دولية في العام 2003 بمصر وكان طرفها الاهلي القاهري مضيفا انه ختم مسيرته بنفس البلد في العام 2014 بإدارة لقاء جمع الزمالك ومازيمبي الكنغولي في دوري أبطال افريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا