• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رونالدو لصحيفة «ليكيب»:

الذهبية «الرابعة» واللحاق بـ «ميسي» هدفي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حوار سريع مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم في 2014: إنني فخور جدا بهذا التقدير والتميز وأستحق هذه الجائزة أكثر من ميسي ونوير. وعندما سألته الصحيفة عما يشعر به بعد فوزه بثالث كرة ذهبية له كلاعب، قال رونالدو: شعور لا يوصف فأنا سعيد جدا جدا.. إنها ليلة رائعة وأنا مفتون ومذهول من الفرحة بالفوز بهذه الكرة الذهبية الثالثة.

وسألته الصحيفة: هل كنت واثقا عند قدومك إلى زيورخ؟

فأجاب: لكي أكون أمينا معك أقول لم أكن واثقا من الفوز لأن المرء لا يثق أبدا في أي شيء. وعندما عرفت بأنني الفائز قلت لنفسي إن الأمر لم يكن سهلا بالمرة فنحن الثلاثة (ميسي ونوير وهو) كنا نستحق هذه الجائزة ولكن ربما كنت أنا أستحقها أكثر قليلا.

وعندما سألته الصحيفة عما كان يفكر فيه لحظة صعوده لتسلم الجائزة، قال كريستيانو: عندما تسمعهم ينادون اسمك فإنه من الصعب أن تتحكم في مشاعرك، فتلك هي المرة الثامنة التي آتي فيها إلى هنا وفي كل مرة أكون مفعما بالمشاعر والأحاسيس التي لا يمكن أن أصفها.

وأضاف رونالدو قائلا: هذه الجائزة الثالثة أدين بها للأداء العالي الذي قدمه زملائي في ريال مدريد خلال عام كامل، وأيضا للمدرب ولرئيس النادي، وكل العاملين في النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا