• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ديل» تدشّن مركزاً جديداً للحلول التقنية في دبي

«الاقتصاد»: الإمارات مركز إقليمي للتقنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

يوسف العربي (دبي)- أكد محمد عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد أن الإمارات تتقدم بخطى ثابتة لتكون مركزاً إقليمياً للتقنية والإبداع وحاضنة لأي نشاط مثمر في هذا الجانب.

وقال الشحي، على هامش افتتاحه لمركز «ديل» للحلول التقنية في دبي، إن الدولة وضعت خطة متكاملة تنسجم مع أهداف رؤية الإمارات 2021 الساعية إلى جعلها في المرتبة الأولى على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية. وأضاف أن التقنية والإبداع هما وجهان لعملة واحدة، وأن المطلوب في هذا الجانب هو تحويل الإمارات إلى مركز إقليمي للإبداع.

ولفت إلى أن قرار شركة «ديل» العالمية، التي أكملت 16 سنة على تواجدها في الدولة والمنطقة، بافتتاح مركز التقنية الحلول في دبي يعد دليلًا آخر على صحة هذا التوجه الاستراتيجي والحيوي الذي يخدم أهداف رؤية الإمارات 2021 وخططها الإستراتيجية الرامية إلى تبوء المرتبة الأولى عالمياً وإقليمياً في مختلف الأصعدة.

وأضاف الشحي أن مركز «ديل» الذي تم تدشينه يعد أصلًا مهماً من أصول الشركة التي ترى أن الإمارات ستكون نقطة انطلاق إقليمية حيوية تغطي الشرق الأوسط وكامل أفريقيا وأوروبا، كما أن افتتاح المركز يعد خطوة نحو المزيد من التوسع والنجاح للشركة.

وأوضح أن ديل بهذه الخطوة التوسعية عبر افتتاح المركز الإقليمي الرابع عشر على مستوى العالم لها في دبي، ترى بوضوح أهمية الموقع الاستراتيجي للإمارات وما توفره من تسهيلات وبنى تحتية متطورة للشركات الراغبة في الانطلاق نحو الأسواق الناشئة المحيطة بها، وهو ما يتقاطع مع رؤية الدولة في أن تصبح الرقم الأول دائما.

ويهدف المركز لمساعدة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على التعرّف على الحلول التقنية التي تطورها الشركة واختبارها وتثبيتها، مما يسهم في تعزيز الأعمال وتحسين المزايا التنافسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا