• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

اكتمال صفوف «الأخضر»

الشباب يستعيد حيدروف في افتتاح الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة الشباب أمام الشارقة ضمن الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي، عودة الأوزبكي عزيز بيك حيدروف، بعد انتهاء مشاركته في جولتي تصفيات كأس العالم، ويسابق الجهاز الطبي للجوارح الزمن من أجل تجهيز اللاعب بسبب تعرضه للإصابة خلال المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده أمام قطر، خاصة وأن المدرب فريد روتن يعول كثيرا على عودة حيدروف، وكذلك حسن إبراهيم الذي تعافى من الإصابة من أجل تقديم الإضافة المرجوة، وبدء مسابقة الدوري بصورة إيجابية.

ومن جهة أخرى، استأنفت فرقة الجوارح تدريباتها أمس، بعد راحة بيومين منحها الجهاز الفني للاعبين خلال عيد الأضحى المبارك، حيث عاد اللاعبون لأجواء التحضيرات لرفع درجة التركيز، قبل ملاقاة الشارقة على ملعب مكتوم بن راشد الجمعة المقبل.

وينشد الشباب انتزاع أول ثلاث نقاط على ملعبه وأمام جماهيره في الدوري من أجل مواصلة البداية الإيجابية التي حققها في مسابقة كأس الخليج العربي بالفوز في أول مباراتين، وتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط.

ويمثل اكتمال صفوف الأخضر بتعافي كل المصابين خلال الأيام الماضية وانضمام المدافع محمود قاسم إلى زملائه، دافعا قويا للجهاز الفني من أجل تطبيق أفكاره الفنية، خاصة وأن الغيابات لم تساعد المدرب خلال الفترة الماضية على الاستفادة من كل الأوراق الرابحة وتنفيذ الجوانب التكتيكية على أرض الملعب.

وراقب الهولندي فريد روتن فريق الشارقة في مباراته الأخيرة في كأس الخليج العربي أمام الإمارات، ورصد نقاط قوة وضعف المنافس، من أجل ضمان دراسة كل الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة، وتجهيز فريقه لجمع أول ثلاث نقاط تضغ الأخضر على الطريق الصحيح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء