• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مرور أبوظبي»: لا حوادث ثاني أيام العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

أكد العقيد جمال سالم العامري، رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أنه لم يتم تلقي أي بلاغ عن حوادث أمس.

وقال العامري: «إن جميع اتجاهات ومسارات الطرق في الإمارة سالكة»، مشيراً إلى ورد بلاغ عن حادث واحد على طريق فرعي في مدينة الرحبة أمس الأول، نتجت عنه إصابات بسيطة، ما ينم عن حرص مستخدمي الطريق على الاستجابة لتعليمات مديرية المرور والدوريات.

وحذر من مخاطر الانشغال بالرد على رسائل المعايدة والمكالمات الهاتفية أثناء القيادة، ودعا قائدي المركبات إلى تعزيز الجهود المبذولة للاحتفال بعيد الأضحى المباركة في أجواء مبهجة وفرحة غامرة دون حوادث مرورية، من خلال الالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور، وتجنب السرعة الزائدة على الطرق الخارجية والداخلية، والحرص على استخدام حزام الأمان لما يوفره من حماية كبيرة في حال وقوع حادث مروري، والانتباه لتحركات الأبناء داخل المركبة والتقيد بجلوسهم في الأماكن الخلفية للمركبة.

وحذر أولياء الأمور من الحوادث التي يرتكبها الأبناء واستغلال فرحة العيد بالاستعراض بالمركبات، وإصدار أصوات مزعجة من مركباتهم، وسباقات الطريق، منوهاً بأن الدوريات المرورية ومباحث المرور ستخالف الذين يقومون بهذا السلوك الذي عادة ما تنتج عنه حوادث يذهب ضحيتها الشباب.

وقال العامري: «إن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية المرور والدوريات، قامت باتخاذ الإجراءات كافة التي من شأنها قضاء العيد دون منغصات، حيث كثفت الرقابة المرورية على الطرق الداخلية والخارجية بالإمارة، وفى المصليات والمسالخ والحدائق والأماكن السياحية في إطار حملة «سلامتكم في العيد» التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتوفير السلامة والطمأنينة لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض