• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«دفاع مدني العين» تسيطر على حريق في موقع للتخزين دون إصابات بشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

هالة الخياط (أبوظبي، العين)

سيطرت فرق الدفاع المدني في العين ظهر أمس السبت، على حريق شب في موقع للتخزين تابع لأحد المصانع الواقعة على طريق خطم الشكلة دون وقوع إصابات.

وأفاد المقدم راشد حمر عين الدرمكي، مدير إدارة الدفاع المدني في العين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الواحدة و15 دقيقة ظهر أمس السبت، يفيد بوقوع حريق بموقع للتخزين في أرض ملحقة بمصنع تحتوي مواد بلاستيكية، ومواد معدة للإتلاف، وعلى الفور تحركت الفرق المختصة والتي شملت وحدة التدخل السريع التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة العامة في الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ومركزي الدفاع المدني بالظاهر وزاخر، وباشرت في إطفاء الحريق بعد وصولها إلى الموقع خلال دقائق من ورود البلاغ، والسيطرة على الحريق في زمن قياسي، ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة.

وأشار إلى أن الفرق قامت بعملية التبريد، فيما لم تسفر عن الحريق أية إصابات بشرية وتجري التحقيقات لمعرفة مسببات اندلاعه.

ودعا الدرمكي أصحاب الشركات في المناطق الصناعية إلى ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة العامة والوقاية، تفادياً لوقوع حوادث الحرائق، حاثاً الجمهور على عدم التجمهر بالقرب من المواقع التي تنشب فيها الحرائق، حتى لا يتسببوا في عرقلة وتأخير وصول آليات الدفاع المدني. وأكد فساحات بيج، نائب الرئيس التنفيذي، بقسم الأعمال الاستهلاكية في مجموعة أغذية، أنه تم احتواء الحريق الذي نشب ظهر أمس في منطقة النفايات في مصنع العين للمياه فور وقوعه. وأبلغ بيج «الاتحاد» بأنه لم تنجم عن الحريق أي إصابات بشرية. مشيراً إلى أن الأقسام التشغيلية الرئيسة كافة في المصنع تواصل أعمالها بشكل طبيعي.

وأكد بيج أن سلامة موظفينا هي أبرز أولوياتنا، وتقوم مجموعة أغذية حالياً بالتحقيق في أسباب الحريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض