• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يبحث دعم السياحة المصرية مع محافظ أسوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار في قصره، مساء أمس الأول، اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان في جمهورية مصر العربية والوفد المرافق، بجانب أعضاء المركز العربي للإعلام السياحي برئاسة حسين المناعي رئيس المركز، وعدد من الصحفيين والإعلاميين من مصر والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال اللقاء بتميز العلاقات الإماراتية - المصرية، لافتاً إلى التعاون والتشاور المستمرين بين البلدين في جميع المجالات خاصة السياحية والاستثمارية.

وأكد أن دولة الإمارات تدعم المشاريع السياحية والاستثمارية في مصر، مشيداً بافتتاح مكتب لوزارة السياحة المصرية في أبوظبي مما له الأثر الكبير في دعم السياحة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أشاد محافظ أسوان بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات خاصة السياحية، مشيراً إلى إطلاق الدولة العديد من المشاريع السياحية والبرامج والفعاليات التي تستضيفها.

ودعا بهذه المناسبة أبناء الدول العربية إلى زيارة مصر والاستمتاع بمرافقها السياحية الأثرية والشاطئية، مؤكدا أن مصر ترحب بالسائح العربي وتوفر له عوامل الراحة والتسهيلات لقضاء رحلة سياحية متميزة في ظل توفر الاستقرار والأمن.

واستعرض المحافظ خلال لقائه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أنواع السياحة في المحافظة منها السياحة البيئية والصيد بالصقور والعلاجية وغيرها من البرامج والفعاليات التي تهم السائح الخليجي.

وقال: «إن مشاركه بلاده في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي تأتي في إطار المساعي والجهود المبذولة للتنشيط السياحي في مصر، وزيادة أعداد السياح القادمين إليها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا