• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفتتحها العام الحالي في أبوظبي والشارقة ورأس الخيمة وأم القيوين

«أدنوك للتوزيع» تباشر إنشاء 20 محطة الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

هاشم المحمد

تباشر «أدنوك للتوزيع» إنشاء 20 محطة جديدة الشهر المقبل، موزعة على مختلف إمارات الدولة، تلبية للتوسع العمراني والاقتصادي، وتزايد الطلب على منتجات الشركة.

وقال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة، إن «أدنوك للتوزيع» أرست عقود إنشاء تلك المحطات مؤخراً، على أن تقوم بافتتاحها خلال العام الحالي.

وسيكون أغلب المحطات الجديدة في أبوظبي، إذ تفتتح الشركة 14 محطة في الإمارة وضواحيها، نظرا لما تشهده من توسع سكاني، وتنفيذاً لخطط «أدنوك للتوزيع» الخاصة بتطوير الخدمات المقدمة للعملاء.وقال الظاهري لـ «الاتحاد» إن «افتتاح المحطات الجديدة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة والموضوعة في إطار عمليات التوسع في محطات الوقود والخدمات البترولية».

وبحسب الظاهري، سيتم افتتاح محطتي «أوتو سيرف» في منطقة الشامخة (موتورولد)، وفي منطقة المشرف، كما تتوزع المحطات على محوي، الباهية، شمال الشامخة، مقاطرة، مدينة شخبوط (خليفة ب سابقاً)، الرحبة جنوب، الفلاح جنوب، الباهية (خلف كارفور)، إضافة إلى تحديث محطتي مدينة الضباط والشهامة في أبوظبي، فضلاً عن محطتين في المنطقة الغربية.

كما ستقوم الشركة بافتتاح ثلاث محطات شاملة الخدمة في إمارة الشارقة، واثنتين في رأس الخيمة، وواحدة في أم القيوين.

ويأتي إنشاء المحطات الجديدة استمراراً لنهج التطوير والتوسع الذي تنتهجه الشركة، لاسيما بعد أن افتتحت نحو 48 محطة منذ عام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا