• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتطوير قدرات ومهارات الموارد البشرية

جمعية أم المؤمنين توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

وقعت إدارة جمعية أم المؤمنين بعجمان مذكرة تفاهم مع جامعة دبي، للتعاون في المجالات التعليمية والأنشطة المعرفية، وتطوير قدرات ومهارات الموارد البشرية وفقاً لأرقى المعايير العلمية والعالمية، وذلك يوم الخميس الماضي بمقر الجمعية في عجمان.

وقع المذكرة رجاء النومان نائبة رئيسة جمعية أم المؤمنين، والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، بحضور عدد من المسؤولين والموظفين الإداريين من الجهتين.

وقالت رجاء النومان نائبة رئيسة جمعية أم المؤمنين إن توقيع مذكرة التفاهم مع جامعة دبي يأتي ترجمة حية لسعي إدارة الجمعية برئاسة الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، المتواصل نحو التميز في خدمة المجتمع على أسس علمية وحضارية، والانفتاح الواسع على فئات مستهدفة جديدة لا سيما فئة الشباب.

وأضافت: إن لجامعة دبي مكانة علمية مرموقة وأدواراً رائدة من خلال احتضانها الفئات الرئيسية المستهدفة في برامج الجمعية وأهدافها الإستراتيجية، لذا فقد أولينا كل الاهتمام لتوقيع هذه الاتفاقية من أجل بلورة التعاون بين الجهتين بما ينسجم ورسالة الجمعية في تفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع التربوية منها الصحية والتنموية وغيرها للمساهمة في خدمة المجتمع وبنائه.

من جهته قال رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي: “إن التعاون مع جمعية أم المؤمنين كمؤسسة رائدة في مجال تطوير قدرات المرأة اجتماعياً واقتصادياً، هو جزء من أهداف جامعة دبي الحريصة دائماً على تأمين البرامج التعليمية والأكاديمية للأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات”.

وتجسد هذه الاتفاقية روح التعاون بين الجامعة والجمعية، والذي سيشمل العديد من الخدمات الخاصة لأعضاء الجمعية في مجال التدريب العلمي والأكاديمي.

وأشار إلى أن جامعة دبي تسعى جاهدة في تحقيق رغبة المؤسسات العامة والخاصة من خلال تقديم استشارات لتحسين الأداء المؤسسي من الناحية الإدارية والمالية والتقنية، وكذلك الكادر البشري والقيادي، مؤكداً أن التعاون مع جمعية أم المؤمنين سيفتح آفاقاً في العمل المشترك في مجالات شتى تهم الطرفين وتخدم المجتمع. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض