• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل وفد القيادة العامة وهنأه بالإنجاز

حميد النعيمي: حصول شرطة عجمان على جائزة محمد بن راشد للتميز ثمرة دعم القيادة لأجهزتنا الأمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أعرب صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان عن سعادته بالإنجاز الذي حققته القيادة العامة لشرطة عجمان بحصولها على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في فئة أفضل إدارة اتحادية متميزة، متمنياً تحقيق مزيد من التفوق والنجاح، وبذل مزيد من الجهود للمحافظة على المستوى المتميز الذي وصلت إليه.

وقدم صاحب السمو حاكم عجمان، خلال زيارة وفد القيادة العامة لشرطة عجمان لسموه في مكتبه بالديوان الأميري بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمناسبة حصولها على الجائزة، التهنئة إلى العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان والوفد المرافق لهما ومنتسبي شرطة عجمان على الإنجاز الكبير للقيادة العامة لشرطة عجمان على مستوى الدولة.

ووصف سموه هذا الإنجاز بأنه ثمرة الاهتمام والدعم الذي تلقاه أجهزتنا الأمنية من قيادتنا الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

وأشار صاحب السمو حاكم عجمان إلى أن ما حققته شرطة عجمان نتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي جعل التميز في الأداء هدفاً استراتيجياً يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني.

وحيا سموه الكفاءة العالية التي تؤدي بها أجهزة وزارة الداخلية وإدارات الشرطة في كل الإمارات عملها، الأمر الذي توج جهود الوزارة بحصولها على 16 جائزة ووساماً من مجموع الجوائز.

وخاطب صاحب السمو حاكم عجمان الوفد قائلاً «إن وطنكم يفاخر ويتميز بتميزكم وبحضوركم وعملكم وتميزكم في سلوككم أوفياء لوطنكم.. فأنتم أذرع البناء والتنمية وحفظ الأمن ونشر الأمان.. وأنتم من يعتمد عليهم بعد الله في حفظ الوطن والرقي به إلى أعلى المستويات». وأضاف سموه «بارك الله فيكم، ونتطلع منكم إلى المزيد خلال الأعوام المقبلة». ولفت سموه إلى أن الوقت الحالي لا مكان فيه إلا للمتميزين سلوكياً وفكرياً وعملياً. وأضاف «النبوغ لا يعتمد على الإمكانيات فقط بل وقوده الفكر، وما نشاهده من مؤسسات عالمية الآن كانت بدايتها فكرة تم العمل عليها وتطويرها بشكل مستمر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض